شيمس

سبورت 360 – تحدث المصارع السلتي النجم الكبير شيمس عن استعداداته قبل مواجهة عرض غرفة الإقصاء في هذا الأسبوع.

أثناء حديثه مع ProSieben MAXX ، تم سؤال شيمس حول تدريبه الحالي واستعداداته للذهاب إلى مواجهة غرفة القضاء على بطولة WWE.

كشف شيمس أن استعداداته الدقيقة تظل في الغالب كما هي لكل مواجهة. وأضاف أنه يتطلع إلى ركل درو ماكنتاير في رأسه “عدة مرات”.

هذا ما قاله Sheamus عن روتينه التدريبي قبل المباراة: “أبلغ من العمر 43 عامًا. لم أشعر أبدًا بلياقة بدنية ، ولم أشعر أبدًا بتحسن مثلما هو أنا عليه الآن، أريد ضرب درو ماكنتاير وركله في رأسه مرات عديدة. “” الاستعدادات كانت دائمًا كما هي. لم تتغير أبدًا. أنا فقط. كل أسبوع أعود إلى المنزل أستعد. أنا في صالة الألعاب الرياضية ، أنا أقوم بالملاكمة. هناك صالة رياضية للملاكمة بالقرب من منزلي ، برنارد روبنسون ، إنه بطل العالم في الكيك بوكسينغ ثلاث مرات. أتدرب معه. جلسات تدريب مكثفة حقًا مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. كما أنني أقوم بتمارين القلب في الصباح ، لبضعة أيام في الأسبوع”.

شيمس والمنافسة في غرفة الإقصاء

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيواصل بطل WWE السابق شغفه بـ WWE وما الذي يدفعه لمنح المزيد من الطاقة في التدريب.

وقال “خاصة في العامين أو الثلاثة أعوام الماضية. لقد مررت بهذه العقلية للتو ، فأنا أكثر جوعًا مما كنت عليه في أي وقت مضى. لقد حصلت على هذا التركيز الكبير حيث أعرف أن هذا ما أحتاج إلى فعله للبقاء في القمة . وهذه هي الطريقة التي أعمل بها. أريد أن أتفوق على الجميع … بالنسبة لي ، أنا متحمس جدًا لما أفعله وأحاول التأكد من أنني أبقى في صدارة المصارعة. كل يوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة