ذا روك

سبورت 360 – كشف أسطورة WWE الأسطورة ذا روك – داوين جونسون أنه سيرشح نفسه لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ولكن فقط إذا أراده الجمهور الأمريكي.

نجح رجل الأعمال ونجم تلفزيون الواقع السابق دونالد ترامب في الترشح لمنصب عام 2016 ، لكنه لم ينجح في التصويت في نوفمبر الماضي.

أثارت حملة ترامب الناجحة الدعوات إلى ذا روك الاسم الحقيقي دواين جونسون ، للترشح لمنصب عام 2020.

ولكن على عكس الموسيقار كاني ويست ، فإن المصارع الذي تحول إلى نجم سينمائي لم يحاول أن يصبح زعيمًا للعالم الحر – على الرغم من أنه لم يغلق الباب أمام القيام بذلك في المستقبل.

وقال لصحيفة يو إس إيه توداي: “سأفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الناس. حقًا أعني ذلك ، وأنا لست متقلبًا بأي شكل من الأشكال بإجابتي.. هذا يعود إلى الناس … لذا كنت أنتظر ، وأستمع. سأضع إصبعي على النبض ، وأذني على الأرض”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كشف جونسون أيضًا أنه سيكون منفتحًا على محاولة الترشح للرئاسة في مقابلة حصرية مع The Sun، قال: “لم أكن لأحلم قط في أعنف أحلامي أنه كان بإمكاني أن أحظى بالمهنة التي كنت محظوظًا بما يكفي للحصول عليها”.

ذا روك والترشح للرئاسة

وأضاف: “لم أفكر أبدًا في أنني سأكون في هذا الوضع حيث يقوم الناس بإحياء أشخاص في حياتي وأحبائي”.

منذ إعلانه عن تقاعده الأول من المصارعة في عام 2004 والانتقال إلى التمثيل ، جمع جونسون ثروة صافية مذهلة بلغت 243 مليون جنيه إسترليني.

جونسون متزوج حاليًا من لورين هاشيان ولديه طفلان من السيدة البالغة من العمر 36 عامًا ، والتي ارتبط بها في أغسطس 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة