مواجهة غرفة الإقصاء

سبورت 360 – بينما سيدافع درو ماكنتاير عن حزام بطولة wwe يوم الاثنين المقبل في عرض غرفة الإقصاء، سيواجه الفائز بمواجهة غرفة الإقصاء النجم رومان رينز بطل wwe العالمي في نفس الليلة.

وفقًا للتقارير الأخيرة ، من المرجح أن يفوز سيزارو بمواجعة غرفة الإقصاء في العرض المقبل.

سيزارو ، كيفن أوينز ، جي أوسو ، سامي زين ، وبارون كوربين ، ودانيال براين سيشاركون في مواجهة غرفة الإقصاء هذا الأسبوع على أمل الفوز بالمواجهة ومواجهة بطل wwe العالمي رومان رينز في العرض.

وفقًا للصحفي ديف ميلتز من موقع Wrestling Observer ، فإن دانيال براين وكيفن أوينز لديهما فرصة قوية للفوز بالمواجهة ، لكن من المرجح أن يكون السويسري سيزارو هو من سيأتي في المقدمة.

أشار ميلتزر إلى أن WWE كان يدفع سيزارو مؤخرًا ويبدو أن مواجهة ضد رومان رينز ستكون هي المواجهة المنتظرة بالنسبة له. وذكر أيضًا أنه يجب تفضيل سيزارو في هذه الحالة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لقد كانوا يحاولون إبراز سيزارو مؤخرًا. من الجدير بالذكر أنهم جعلوا شينسوكي ناكامورا نجمًا محبوبًا ولم يستخدموه هنا ، واختاروا سيزارو ، الذي كان في الأصل نجم التحدي حتى تم تغيير ذلك لأنه لم يوقع عقد جديد مع الاتحاد.
كان هناك حديث عن مواجهة براين ضد رينز منذ عودة رينز لحلبات المصارعة، ولكن لا بد من بناء سينارية لكي يحدث هذا النزال.

هل يستطيع سيزارو هزيمة رومان رينز؟

في حين أن الضغط على سيزارو هو شيء ينتظره المشجعون لفترة طويلة ، فمن غير المرجح أن يتمكن بطل الولايات المتحدة السابق من الإطاحة برومان رينز كبطل عالمي حتى لو انتهى به الأمر بالفوز في مواجهة غرفة القضاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة