شيمس

فاز شيمس بمواجهة Gauntlet في ليلة الإثنين في عرض الرو هذا الأسبوع ليصبح آخر مشارك في مواجهة غرفة الإقصاء الأسبوع المقبل.

حيث قام المصارع السلتي بتثبيت أفضل صديق له، زميله السابق درو ماكنتاير من أجل كسب مكان داخل غرفة الإقصاء.

بدأ الحدث الرئيسي الرائع مع أي جي ستايلز وكوفي كينجستون في الحلبة، تغلب كينغستون على ذا ميز في وقت سابق من الليل ، مما سمح له باستبدال الأخير في مواجعة غرفة القضاء.

قضى أي جي ستايلز في النهاية على كوفي ، لكنه لم يكن أمامه أي فرصة ضد السيكوباتي الاسكتلندي درو ماكنتاير ، الذي دخل بعد ذلك. سيكون لدى مكنتاير مواجهة وحيدة متبقية.

ومع ذلك ، فإن درو ماكنتاير ، الذي قدم أداء الرجل الحديدي ، لم يكن مستعدًا لصديقه المفضل السابق شيمس. استفاد المحارب السلتي من إجهاد بطل WWE وهاجمه من الخلف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من الواضح أن هذا لعب دورًا كبيرًا في نتيجة المواجهة ، حيث قام شيمس في النهاية بتثبيت ماكنتاير على الرغم من أن الأخير خاض معركة.

الفوز يضع شيمس في أفضل وضع ليصبح بطل WWE التالي. سوف يراقب وينتظر بينما يقاتل باقي خصومه في منتصف الحلبة قبل أن يدخل الغرفة.

سيكون شيمس واثقًا من غرفة القضاء

سيكون المحارب السلتي سعيدًا بفوزه في مواجهة غرفة الإقصاء. لم يقم فقط بإغلاق مركزه باعتباره المشارك الأخير في مواجهة غرفة الإقصاء، ولكنه حصل أيضًا على فوز على درو ماكنتاير. من المؤكد أن شيمس سيتجه إلى الفوز.

إذا كان Sheamus سيحصل على لقب WWE للمرة الرابعة ، فسيتعين عليه توخي الحذر الشديد.

يمكننا أن نفترض أن درو ماكنتاير سيحاول استعادة اللقب ولا يزال هناك تهديد من سيد الحقيبة الذهبية ، ذا ميز ، والذي ينتظر للانقضاض.

هناك نتيجتان محتملتان للنجم شيمس في غرفة الإقصاء. أولاً ، يخسر المواجهة باعتباره المشارك النهائي. ثانيًا ، الفوز بالمواجهة ويصبح بطل WWE الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة