درو ماكنتاير رومان رينز

سبورت 360 – يعتقد إريك بيشوف أنه من غير المرجح أن يصبح درو ماكنتاير أو رومان رينز وجه WWE. وهو يدعي أن نموذج الأعمال الحالي لـ WWE سيمنعهم من القيام بذلك.

إريك بيشوف هو منتج تنفيذي سابق ورئيس WCW. خدم الشركة لمدة 10 سنوات من 1991 إلى 2001.

ثم انتقل بيشوف إلى WWE حيث شغل منصب المدير العام لعرض الرو خلال مهمته الأولى في عامي 2002 و 2007 ، وكمدير تنفيذي لسماك داون في عام 2019. وهو يركز حاليًا على برنامجه الإذاعي.

في حديثه إلى مايكل موراليس توريس من موقع Lucha Libre Online ، كشف إيريك بيشوف أنه لا يعتقد أن رومان رينز أو درو ماكنتاير سيصبحان وجه WWE على الإطلاق.

ومع ذلك ، فهو يدعي أنه لا علاقة له بقدرات كلا المصارعين ، بل يرجع إلى نموذج أعمال WWE. نموذج مصمم لمنع أي سوبرستار من أن يصبح أكبر من الشركة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال بيشوف: “لن يفاجئني أنه في مرحلة ما ، اتخذ فينس مكماهون قراره بأنه لن يسمح أبدًا لأي شخص موهوب أن يصبح قوياً لدرجة أنه أو أنها ستضع WWE في مركز ثانوي. أعتقد أن هذا أحد الأسباب التي تجعلك رؤية الكثير من المواهب المتميزة. درو ماكنتاير هو مثال رائع. رومان رينز هو مثال رائع آخر. يمكن أن يكون أحدهما أو كليهما تلك الموهبة التي يمكن أن تكون “وجه الشركة” كما يحب الناس الإشارة إليها. أعتقد أن أيًا منهما سيصل إلى هناك؟ أنا لا أفعل. ليس لأنهم لا يملكون القدرة ، ولكن لأنني لا أعتقد أن نموذج العمل الخاص بـ WWE يريد ذلك. “

استخدم إريك بيشوف ستيف أوستن كمثال ، مشيرًا إلى رحيل أوستن في عام 2002 كسبب محتمل لعدم بحث WWE عن إنشاء وجه متميز للشركة.

يعتقد إريك بيشوف أن رومان رينز وماكنتاير يمكن أن يكونا سفيرين للمصارعة

على الرغم من الادعاء بأن WWE لن تجعل من رومان رينز أو درو ماكنتاير وجه الشركة ، لا يزال إيريك بيشوف يعتقد أنه يمكن أن يكونا سفراء لمصارعة المحترفين.

لم يكن هذا مفاجئًا ، بالنظر إلى أن كلا الرجلين يتصدران علامتهما التجارية، رومان رينز هو بطل WWE العالمي في مواجهة عنيفة ، ودرو ماكنتاير هو بطل WWE في عرض الرو.

فكرة إيريك بيشوف عن نموذج عمل WWE الذي لا يدعم إمكانية وجود وجه مستقبلي للشركة أمر مثير للاهتمام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة