رويال رامبل 2021

سبورت 360 – اتحاد WWE هو أكبر اتحاد للمصارعة في العالم ، ولديه قائمة كبيرة من المصارعين تحت تصرفه.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالحديث عن كيفية استخدام هؤلاء النجوم البارزين في الشركة ، فإن عددًا كبيرًا من المصارعين الذين يتم دفعهم هم الأكثر خبرة وأولئك الذين قد يكونون أكبر سنًا بقليل.

بالحديث عن رويال رامبل على موقع Wrestling Observer ، أجرى الصحفي ديف ميلتزر مقارنة بين قائمة WWE الحالية التي تم استخدامها في رويال رامبل، وقائمة الاتحاد المنافس AEW ، مما يدل على الفجوة العمرية الهائلة في النجوم التي كان WWE يستخدمها في العروض.

ذكر أن متوسط عمر المصارعين WWE في مواجهة الرويال رامبل الأخيرة للرجال كان 39 عامًا ، وأن متوسط عمر المصارعين في المعركة الملكية في AEW كان 29 عامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن إيدج ، الذي فاز بمواجهة الرويال رامبل، يبلغ 47 عامًا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أعمار مصارعي wwe في الرويال رامبل

وقال ميلتزر: “إنه أمر مخيف عندما تقارن من هم على عروض AEW وما هو أعمارهم ، ومن هم على عروض WWE وما هو أعمارهم. متوسط المصارعين في رويال رامبل في wwe كان 39 ، ومتوسط المصارعين في المعركة الملكية في AEW كان 39”

وأضاف: كان لدى الرويال رامبل مصارعان تحت سن 30 ، وهما أوتيس ودومينيك ميستيريو ، وكانا في الحلبة لمدة أقل من ثلاث دقائق. AEW – أعني فقط شابًا تلو الآخر ، لقد حصلت على Jungle Boy الذي يحاولون تحويله إلى نجم ، MJF ، الذي يعد أحد النجوم الرئيسيين ، وأحد أصحاب الكعب العالي في الشركة “.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عمر الكثير من نجوم WWE ، إلا أن إمكانات بعض النجوم في القائمة الرئيسية لا يمكن التنازع عليها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة