بروك ليسنر

سبورت 360 – كما تعلم ، انتهى عقد WWE مع بروك ليسنر في راسلمينيا 36، وأصبح الوحش البشري منذ ذلك الحين مصارعا حرا. مع اقترابنا من راسلمينيا 37 ، تظهر الشائعات بشكل دائم بخصوص عودة أو عدم عودة بروك ليسنر إلى أكبر مهرجان مصارعة في wwe.

أشار ديف ميلتزر في موقع Wrestling Observer Newsletter إلى أنه قد تم طرح فكرة جعل بروك ليسنر يواجه منافسه القديم على الحلبة رومان رينز.

ومع ذلك ، فإن المواجهة لن تحدث هذا العام ، لكنها اختيار واضح لتحدث في عرض مستقبلي.

قام بول هيمان ، محامي بروك ليسنر السابق، بالاتحاد مع عدو موكله رومان رينز ، ولكن هناك طرق مختلفة يمكن للشركة من خلالها حجز سيناريو لمواجهة بين النجمين الكبار.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كتب ميلتزر ما يلي : بقدر ما تذهب الفكرة ، رينز ضد ليسنر في راسلمينيا على الطاولة كمواجهة واضحة في المستقبل ، ولكن ليس هذا العام. إنها قصة يشترك فيها بول هيمان، وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها سردها. التاريخ بين بروك ليسنر ورومان رينز.

هل يعود بروك ليسنر قريبا

على الرغم من كونه مصارعا حرا ، إلا أنه من المتوقع على نطاق واسع أن يقوم بروك ليسنر بإعادة التوقيع مع WWE عندما يكون مستعدًا للعودة.

حتى أن بول هيمان خاطب رد فعل بروك ليسنر على تحالف المدافع مع رومان رينز أثناء حديثه في البودكاست Battleground.

واجه رومان رينز بروك ليسنر لأول مرة في راسلمينيا 31 ، والذي انتهى بقيام سيث رولينز بصرف حقيبة موني إن ذا بنك الخاصة به ويفوز باللقب.

خاض بطل العالم الحالي بضع مباريات أخرى مع بروك ليسنر في الماضي.

ومع ذلك ، فإن الديناميكيات مختلفة تمامًا هذه المرة حيث أصبح رومان رينز بالشخصية الشريرة وبالتالي على wwe صنع زوايا جديدة لمواجهة بين ليسنر ورينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة