مارك هنري

سبورت 360 – كشف أسطورة WWE المصارع مارك هنري أن أسطورة السلة الأمريكية مايكل جوردان كان “غير محترم” بعد مواجهة غاضبة في دورة الألعاب الأولمبية عام 1992

كان نجم المصارعة ، المعروف باسم أقوى رجل في العالم ، يتنافس في رفع الأثقال لفريق الولايات المتحدة الأمريكية عندما ذهب لتقديم نفسه إلى فريق كرة السلة في البلاد “فريق الأحلام”.

لكن بطل العالم السابق أوضح كيف كان شعوره خلال المقابلة المواجهة “صفعة على الوجه”.

حيث قال لـ 247Sports: “خلال ذلك الوقت ، ذهبت إلى الفندق لمجرد أنني أردت أن أرى أشخاصًا أعرفهم. [تشارلز] باركلي هو أحد هؤلاء الأشخاص ، وديفيد روبنسون وكارل مالون”.

وأضاف: “قد تفكر في عالم مثالي أنه عندما يمشي شخص ما على مجموعة من الأشخاص ، فإنهم سيحيون الجميع ،”مرحبًا يا رفاق. كيف تفعلون جميعًا؟ ما الذي يحدث؟ ” وانطلق من هناك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

غضب مايكل هنري

وتابع “حسنًا ، عندما سار مايكل ، لم يكن هذا هو الحال. أعتقد أنني بدت في غير محله. وكان رده علي ،” من أنت؟ ” كان سؤاله مثل ،” من أنت بحق الجحيم؟ “

واوضح هنري قائلا “كما تعلم ، بدأت أغضب قليلاً لأنني لم أكن أتوقع ذلك”.

وقال: “لقد كانت مثل صفعة على الوجه. إنها مثل شخص يمشي ويصفعك. كنت في حالة صدمة. سألتي نفسي هل هذا مايكل جوردان. وأنا غاضب”.

وأضاف: “أنا متأكد من أن هذه ليست المرة الوحيدة التي يحدث فيها شيء من هذا القبيل على الإطلاق في هذا العالم ، ولكن قد مر وقت طويل منذ أن حدث لي ذلك ، ولم يكن لدي أي تفكير فيه.. اعتادت والدتي أن تقول ،” كن حذرًا فيما تقوله ولكن كن أكثر حرصًا على طريقة قوله “. والطريقة التي قالها لي كانت غير محترمة للغاية ، كما اعتقدت. وراجعته بشأن ذلك”.,

ذهب صاحب النفوذ البالغ من العمر 49 عامًا ليقول إن جوردان اعتذر له لاحقًا ودعاه إلى حضور حدث NBA All-Star في عيد ميلاده بعد ذلك بعامين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة