إيدج وأندرتيكر

سبورت 360 – تحدث إيدج عن تعليقات أسطورة المصارعة الحرة اندرتيكر على قائمة المصارعين في WWE الحالية وتحدث عن التحديات التي يواجهها النجوم الحاليون.

سئل إيدج من قبل مراسل بيلد إنريكو عن تعليقات أندرتيكر الأخيرة على تجربة جو روغان ، حيث وصف غرفة خلع الملابس الحالية بأنها “ناعمة”.

في مؤتمر إعلامي لـ WWE لوسائل الهندية ، قال إيدج إن تعليقات الظاهرة الحية كانت إلى حد ما خارج السياق.

وأوضح إيدج قائلا “أعتقد أنه يمكن إخراج أي تعليق من سياقه وأعتقد أن هذا جزء مما حدث هناك. في مقابلة مدتها ثلاث ساعات ، أعتقد أنهم أخذوا أكثر مقطع مدته 20 ثانية. أعتقد أن أي شخص ، أيا كان يتقدم في المصارعة ، بغض النظر عن الحقبة – سواء كان ذلك في الأربعينيات ، سواء كان ذلك في عام 2020 – كل شيء يبدو صعبا”.

وقال إيدج: هناك تحديات مختلفة تأتي مع كل عصر ، مع كل عقد من الزمان ، مع كل تجسيد لما سيصبح عليه هذا النشاط. لم يكن لدينا التحدي الذي يتمثل في وسائل التواصل الاجتماعي. والآن أصبح منفذًا رائعًا لإخراج منتجك إلى هناك ، من أجل جعل علامتك التجارية أكبر. ولكن ، هناك أيضًا الكثير من الفوراق والمطبات المحتملة على الطريق المصاحبة لذلك. هذا تحد لم يكن علينا أن نتحرك فيه”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “كان علينا القلق بشأن الوصول إلى المبنى والإنتاج. الآن ، الكاميرات لا تتوقف أبدًا . الآن ، كل جانب من جوانب حياتك يكون تحت المجهر. هذا مختلف تمامًا تحدي أكثر من أي وقت مضى واجهنا. الأمر مختلف فقط”.

رفض إيدج كسر سلسلة انتصارات أندرتيكر

كانت سلسلة راسلمينيا لصاحبها أندرتيكر عبارة عن رقم قياسي بدا وكأنه سيستمر إلى الأبد حتى تم كسره بواسطة الوحش البشري بروك ليسنر.

كشفت ميشيل ماكول ، زوجة أندرتيكر ، العام الماضي أن إيدج عرضت عليه فرصة كسر سلسلة أندرتيكر، لكن إيدج رفض ذلك.

أنهى ليسنر في النهاية الرقم القياسي المذهل في عام 2014 في راسلمينيا 30 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة