إيدج - WWE

سبورت 360 – عاد أسطورة WWE وعضو قاعة المشاهير إيدج إلى الحلبة خلال عرض “رويال رامبل”، فيما نجح في الفوز بالمباراة التي تحمل الاسم نفسه، ليحصل على فرصة المنافسة على أي لقب يريده خلال عرض “ريسلمانيا” القادم.

وخلال ظهوره في عرض راو الماضي، التقى إيدج ببطل NXT لأمريكا الشمالية داميان بريست خلف الكواليس، إذ توجه بطل الاتحاد الأسبق إلى بريست ليصافحه معبرًا له عن إعجابه بمشاركته الأولى في مباراة الرويال رامبل، لكن رد فعل الأخير جاء غير متوقع.

بريست تسمر في مكانه من الرهبة عند مقابلة إيدج

وروى بريست لقناة BT Sport: “أعني حين تشاهدون اللقطة، لأنني شاهدتها مرة اخرى وضحكت فقط على رد فعلي. لقد تجمدت! أنتم تعرفون لم استطع أن أقول كلمة واحدة! لم اتمكن حتى من قول (شكرًا). لم اتمكن من قول (سعيد بوجودي هنا)، لم استطع أن أقول أي شئ. رأيت يده فصافحته، ولكن هذا كان كل ما أمكنني فعله، كنت في حالة رهبة، كنت أقول لنفسي (يا رجل، هذا يحدث حقًا! هذا رائع للغاية)”.

وكشف نجم NXT السابق والذي انضم إلى عرض راو مؤخرًا أن رغبته كانت مصارعة كل من إيدج وراندي أورتن خلال مباراة الرويال رامبل، موضحًا: “للأسف، لم أتمكن من مواجهة راندي، ولكني واجهت إيدج، وكان هذا رائع جدًا بالنسبة لي، المشجع بداخلي شعر أنه شيئًا رائعًا للغاية، ومن ثم بالتأكيد المواجهة رجل لرجل حيث توجد علاقة أشبه بعلاقة المعلم، هكذا كنت أنظر إليها، وأن أحظى بفرصة مواجهته كان هذا رائعًا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة