لارس سوليفان

سبورت 360 – بالنسبة للمعجبين الذين ما زالوا يتساءلون عن سبب عدم ظهور المصارع لاري سوليفان في عروض WWE منذ شهور، فهذا لأنه لم يعد جزءًا من الاتحاد.

وفقًا لمايك جونسون من موقع PWInsider ، تم إطلاق سراح سوليفان بهدوء، وإنهاء عقد WWE معه الشهر الماضي. ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك حتى اليوم عندما أكد مسئولو WWE رحيل سوليفان.

في البداية كان يُنظر إلى لارس سوليفان على أنه الشيء الكبير التالي في WWE ، تبين أن ظهور سوليفان في القائمة الرئيسية كان باهتا.

بصفته أحد نجوم سماك داون ،استفاد سوليفان من قاعدة وايلد كارد بين أبريل ويونيو 2019 لمهاجمة كل من نجوم الرو وسماك داون.

بعض ضحايا سوليفان البارزين هم كيرت أنجل ، ري ميستيريو ، والهاردي بويز ، من بين آخرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك ، فإن الإصابة التي تعرض لها سوليفان في 2019 دفعت WWE إلى إخراجه من العروض.

تقدم سريعًا سوليفان إلى سماك داون في درافت WWE للعام 2020 ، عاد لارس سوليفان وكان له تأثير فوري من خلال مهاجمة ريدل وجيف هاردي. خلال الأسابيع التالية ، هزم سوليفان مصارعين هاردي وتشاد جابل.

تسريح هادئ للنجم سوليفان

عند عودة لارس سوليفان في أكتوبر 2020 ، بدأت الشائعات تنتشر حول تلقي سوليفان دفعة كبيرة من الوحوش وتعيينه لمواجهة ضد برون سترومان.

ما جعل المشجعين متأكدين من أن مسؤولي WWE يحتلون مرتبة عالية في لارس سوليفان كانت المقابلات المتعمقة التي ظهرت سوليفان يروي دوافعه وراء التحول إلى وحش.

ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل حتى اختفى سوليفان من عروض WWE مرة أخرى.

في وقت من الأوقات ، تم الإبلاغ عن أن سوليفان تم إزالته من العروض بحيث يمكن دفع رومان رينز باعتباره الوجه الشرير الوحيد في سماك داون.

ومع ذلك ، فقد تأكد الآن أن قوس لارس سوليفان قد تم التخلي عنه قبل الأوان بسبب قرار WWE بالسماح له بالرحيل.

مع اقتراب بلوغ سوليفان من العمر 33 عامًا في وقت لاحق من هذا العام ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتكشف مسيرته المهنية في المصارعة هنا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة