جون سينا وجولدبيرج

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية إلى إن أيقونتي WWE النجم جون سينا والمصارع الأسطوري بيل جولدبيرج قد اقتربوا من المنافسة في راسلمينيا 37 في أبريل.

حيث أشار موقع WrestleVotes أن فينس مكمان يحتاج إلى قيمة اسم كل من المصارعين الكبيرين للحصول على أكبر أرباح من راسلمينيا بعد تقسيم الحدث على ليلتين للعام الثاني على التوالي، وذلك على صفحته الرسمية على موقع تويتر.

غالبية هؤلاء الذين هم وراء الكواليس يعتقدون أنه فعل ذلك. وهو محق في ذلك. ومع ذلك ، لا يتطلب الأمر سوى مكالمة واحدة ، من رجل واحد عادة ما تحدث لتغيير كل ذلك.

يضيف التقرير أن أربع مواجهات رئيسية في راسلمينيا في نهاية الأسبوع سوف تحدد مع اقتراب مواجهة سينا وجولدبيرج من الاتفاق على الظهور.

أندرتيكر وذا روك 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك ، فإن عودة ذا روك التي طال انتظارها أمر مشكوك فيه مع احتمال مواجهة رومان رينز في راسلمينيا 39 هو الخيار الأكثر ترجيحًا.

في غضون ذلك ، علق أندرتيكر رسميًا حذاءه واعتزال في نوفمبر في وداع مميز في ليلة سيريفايفر سيريز ، بالضبط بعد 30 عامًا من ظهوره الأول.

كانت آخر مواجهة له هي مواجهة سحق العظام- البونيارد السينمائية المشهورة في راسلمينيا 36 لكن مستقبله لم يتحدد بعد.

اعترف تيكر نفسه أنه سيفكر في العودة “في حالة الطوارئ” وإذا كان الرئيس فينس مكمان “في مأزق”.

واعترف المصارع البالغ من العمر 55 عامًا أيضًا أن ” شيئًا مثيرًا ” سيعيده إلى راسلمينيا مع حرص أي جي ستايلز على استكمال مواجهة أبريل.

في مكان آخر ، شارك سينا ، الذي عاد إلى عرض الرو هذا الشهر للترويج لراسلمينيا هذا العام ، في الحلبة منذ تسعة أشهر.

كشفت WWE أن راسلمينيا 37 سيقام في 10 و 11 أبريل – حيث تم تقسيم العرض خلال عطلة نهاية الأسبوع للسنة الثانية على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة