روندا روزي

سبورت 360 – كانت روندا روزي واحدة من أفضل المصارعات الصاعدة في WWE حيث فازت ببطولة الرو للسيدات والحدث الرئيسي في راسلمينيا.

ذهبت بطل UFC السابقة في اجازة للتركيز على عائلتها ، وخلال فترة وجودها بعيدًا عن المصارعة ، قدمت روزي بعض البيانات المثيرة للجدل حول العمل.

اجتذبت روندا روزي الكثير من الجدل لأنها وصفت المصارعة بأنها مزيفة ، وكان العديد من المعجبين والمصارعين غير راضين عن مشاركة نجمة MMA السابقة في الحلبة.

أعطت ناتاليا ، التي واجهت روزي وهي قريبة منها في الحياة الواقعية ، آرائها حول تعليقات روندا روزي خلال مقابلة مع فريق SK Wrestling مع ريجو داسجوبتا، حيث قامت ناتاليا قد تحدثت أيضًا عن تصريحات روندا روزي ورد الفعل وراء الكواليس.

وقالت ناتاليا مازحة إنها وضعت روندا روزي في حركة قفل الرأس بعد تعليقات الأخيرة “القتال الزائف”. هذا ما قالته ناتاليا:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقالت “لقد ضحكت على ذلك، دعني أعرف كيف أجيب على هذا. أولاً وقبل كل شيء ، أمسكت روندا ووضعتها في حركة قفل الرأس ، وسيطرت على رأسها بعد أن أدلت بهذه التعليقات. “يُسمح لكل فرد أن يكون لديه وجهات نظره الخاصة:

نتاليا وتصريح روندا روزي

أوضحت ناتاليا أيضا أن روزي تتحدث من القلب وتحترم الأشخاص الذين لديهم آرائهم الخاصة.

ومع ذلك ، قالت بطلة سماك داون النسائية السابقة إنها لا تتفق مع أفكار روندا روزي حول المصارعة. بينما تحترم ناتاليا الأشخاص الذين لديهم مجموعة من الأيديولوجيات والآراء الخاصة بهم ، فإنها تعتقد أن المصارعة صناعة صعبة للغاية وليست مصممة للجميع.

اختتمت ناتاليا بالقول إنها تتفهم وتحترم آراء روزي لكنها لا تتفق معها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة