ذا جريت كالي - WWE

سبورت 360 – كشف بطل WWE الأسبق جيندر ماهال عن اسم المصارع الهندي الصاعد الذي يذكره بنجم الاتحاد السابق العملاق ذا جريت كالي.

ويقيم اتحاد WWE عرض “سوبرستار سبيكتاكل” والذي من المنتظر أن يشارك فيه عدد من المواهب الهندية، كما أعلن الاتحاد.

وتحدث جيندر ماهال، في حوار مع “نيوز18” عن مقابلته لثلاث مواهب هندية هم جورو راج وكافيتا ديفي وديلشير شانكي، في 2014، حين كانوا لا يزالوا متدربين تحت إشراف ذا جريت كالي، كما مدح المصارع جايانت زانجير مقارنًا بينه وبين كالي.

جيندر ماهال يعود إلى WWE بعد غياب طويل

وقال بطل WWE السابق: “خلال وقتي بعيدًا عن WWE، بعد فسخ عقدي في 2014، ذهبت إلى الهند للمصارعة لدى ذا جريت كالي، وقابلت ديلشر شانكي وجورو راج وكافيتا ديفي، كانوا متدربين في ذلك الوقت، لذا شاهدتهم يتطورون ويصعدون ويوقعون مع WWE وينتقلون إلى الولايات المتحدة وبعضهم سيظهر للمرة الأولى. أنظر إلى شخص مثل جاينت زانجير وهو مثير للإعجاب للغاية وفي نفس حجم ذا جريت كالي بإمكانيات كبيرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيعود ماهال للظهور في حلبة WWE خلال عرض “سوبرستار سبيكتاكل” بعد فترة غياب طويلة، وهو ما تحدث عنه قائلًا: “أنا متحمس للغاية، لقد شاهدت قاعة ذا ثاندردوم على التلفزيون فقط ولكن لم أشاهدها بعد على الحقيقة، ولكني أعتقد أنها رائعة. هي ثاني أفضل شئ بعد الحضور الجماهيري الحي، حجمها مثير للإعجاب”.

هذه ستكون المرة الأولى لي في ذا ثاندردوم وستكون مختلفة جدًا، ستحمل نكهة من بوليوود، WWE لا تتوقف عن مفاجأتي، دائمًا يفعلون شيئًا مميزًا ولا أعلم ماذا سيفعلون هذه المرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة