مايك تايسون - WWE

سبورت 360 – كشف إيريك بيشوف المنتج المنفذ السابق لاتحاد WCW عن اللحظة الفارقة في تاريخ المصارعة الحرة والتي جاءت في عام 1998.

وخلال برنامجه الإذاعي 38 Weeks، كشف بيشوف عن رد فعله عند علمه بتوقيع اتحاد WWE، الغريم الشرس والمنافس الأول لـ WCW آنذاك، مع أسطورة الملاكمة مايك تايسون.

بيشوف يروي تفاصيل صدمته من تعاقد WWE مع تايسون

وتعاقد اتحاد WWE النجم مايك تايسون عام 1998، حينما كان أحد أهم الأسماء في عالم الرياضة العالمية في ذلك الوقت، إذ ساهم في بدء العداوة الشهيرة والتاريخية بين فينس مكمان وستون كولد ستيف أوستن.

وروى بيشوف تفاصيل صدمته حين علم بانضمام تايسون إلى WWE قائلًا: “سمعت صخبًا عن مايك تايسون، حين تلقيت تلك المكالمة، أتذكر أنني كنت عدت للتو من رحلة طيران ورن البيدجر الخاص بي، وكان زين بريسلوف من يستدعيني، وأرادني أن أتصل به في أسرع وقت ممكن، فذهبت إلى هاتف عمومي واتصلت به، فقال لي (لن تصدق هذا أبدًا، ولكنهم سيحضرون مايك تايسون”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “عندما سمعت عن تايسون جعلني هذا أتوقف وفكرت إذا استخدموه بشكل صحيح سيغير قواعد اللعبة، لقد كنا نتغلب على WWE في 1997 وفي أوائل 1998، لكني كنت متخوفًا من أن دخول تايسون سيكون شيئًا كبيرًا، وللأسف كنت محقًا”.

وانتهت المنافسة بين WWE وWCW في مطلع الألفية الجديدة بانهيار WCW وبيعه لصالح WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة