كيث لي

سبورت 360 – في حلقة هذا الأسبوع من عرض الرو، قدم بطل NXT السابق كيث لي مثالًا آخر على قوته الغاشمة.

خلال مواجهة فريقه مع شيمس ضد جون موريسون وذا ميز، انطلق كيث لي نحو موريسون بقوة ناحية وصلة ربط الحلبة، مما أدى إلى انفجارها وخروج الحبل العلوي معها.

في أحدث حلقة من بودكاست Wrestling Observer Radio ، ذكر الصحفي ديف ميلتزر أن القرار اتخذ من قبل WWE كطريقة فريدة لإرسال عرض الرو إلى استراحة إعلانية.

في الآونة الأخيرة ، شهد المشجعون أن WWE تستخدم العديد من مشاهد النهايات المشوقة لكي تخرج بالعرض سواء الرو أو سماك داون إلى استراحة إعلانية.

هذه إستراتيجية تهدف لإبقاء المعجبين مهتمين وليس لضبطهم. كما رأينا في RAW هذا الأسبوع ، تم إصلاح الحبال المكسورة خلال فترة التوقف الإعلاني واستمرت المواجههة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حقق كيث لي انتصارين هائلين في عرض الرو هذا الأسبوع

كان كيث لي واحدًا من العديد من نجوم عرض الرو هذا الأسبوع الذين قاموا بمسئولية مزدوجة. كان لدى كيث لي وشيمس مقطعا خلف الكواليس مع ذا ميز وجون موريسون، الذي أدى إلى مواجهة الفرق.

حدثت لحظة كسر الحلقة المذكورة أعلاه أثناء المواجهة. أخيرًا ، تمكن شيمس وكيث لي من هزيمة خصومهم وتحقيق النصر.

بعد ذلك ، بدأت WWE مباراة فردية بين كيث لي وشيمس، مما أثار ارتباك المشجعين الذين كانوا يشاهدون الاثنان قد عانقا بعضهما البعض قبل فترة التوقف الإعلاني.

في النهاية ، كان كيث لي هو من حقق الفوز بهزيمة شيمس ليقف شامخًا على حلبة عرض الرو.

خلال الساعة الأخيرة من ليلة الرو، كان لدى كيث لي مقطعا وراء الكواليس مع تريبل إتش، الذي كان مؤثراً للغاية خلال مسيرته في NXT. عرض لي القتال من أجل تريبل إتش ضد راندي أورتن، لكن هنتر أصر على أن يقوم بإنهاء هذه المهمة بنفسه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة