بروك ليسنر

سبورت 360 – إنه واحد من بين عروض “الأربعة الكبار” في WWE ، رويال رامبل عرض تاريخي للمصارعة الحرة في أكثر من ثلاثة عقود من التاريخ.

يعد رويال رامبل هو أول شهري في العام هو الأكثر إثارة بشكل عام ، وذلك بفضل عنصر المفاجأة لمن سيظهر في مواجهة الرويال رامبل.

كان للعديد من نجوم WWE ، في الماضي والحاضر ، تأثير كبير في مواجهة الرويال رامبل، حيث يتم استخدام العديد من النجوم الجدد في مواجهة الرويال رامبل كفرصة لسرقة الأضواء.

وعندما يتعلق الأمر بالرويال رامبل، فإن الأمر كله يتعلق بالأرقام. هناك العديد من جوانب رويال رامبل المختلفة التي يمكن قياسها كمياً.

مع هذا التاريخ الغني الذي لا يزال يثير حماس الجماهير ، كانت هناك العديد من اللحظات التي صنعت التاريخ في مواجهة الرويال رامبل، مع تسجيل أرقام قياسية جديدة بانتظام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يقولون أنه تم عمل الأرقام القياسية ليتم تحطيمها. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يتم كسر بعضها ، كما سنرى.

فيما يلي خمسة أرقام قياسية في الرويال رامبل التي قد لا يتم كسرها أبدًا.

أكبر عدد من المشاركين في مواجهة الرويال الرامبل كانت 50 مصارعين

كانت تلك في مواجهة أعظم رويال رامبل في السعودية حيث شارك 50 مصارعا في المعركة الملكية.

العدد القياسي للمشاركين في مواجهة الرويال رامبل هو 30 ، مع استثناءات ثلاثة فقط للقاعدة. عرض الرويال رامبل الأول ، في عام 1988 ، 20 نجمًا فقط قبل أن يكتشف هويته على مر السنين. وفي الوقت نفسه ، شهد عام 2011 توسيع WWE في معركة الرويال رامبل إلى 40 مشاركًا.

يبدو أن هذا سيظل أكبر مواجهة رويال رامبل في تاريخ WWE ، لكن هذا الرقم القياسي تم كسره بعد سبع سنوات. انحرفت WWE عن مواجهة يناير التقليدية ، وحجزت مواجهة رويال رامبل المكونة من 50 مصارعا لأول مرة في السعودية.

أقصر وقت لمصارع في مواجهة الرويال رامبل كانت للنجم سانتينو ماريلا

هذا هو سجل رويال رامبل الذي حاول WWE على ما يبدو كسره على مر السنين ، لكن مهمة سانتينو ماريلا البالغة 1.9 ثانية في عام 2009 لا تزال أسرع مواجهة إقصاء في تاريخ الرويال رامبل.

دخل السوبرستار “الإيطالي” في المركز 28 وأقصاه كين على الفور من المواجهة ، الأمر الذي أثار الكثير من إثارة الجماهير.

أكثر عملياء إقصاء في مواجهات الرويال رامبل مسجلة باسم نجمين هما برون سترومان وبروك ليسنر (13 إقصاء)

بعد أداء كين الأسطوري في رويال رامبل 2001 ، احتفظ الوحش الأمر بالرقم القياسي لمعظم عمليات الإقصاء في مواجهة واحدة لفترة طويلة. ومع ذلك ، فقد شهدت السنوات الأخيرة كسر الرقم القياسي عدة مرات. 11 أصبحت 12 من رومان رينز في عام 2014 ، قبل أن يأتي برون سترومان بعد حوالي أربع سنوات، الذي قضى على 13 رجلا،

ومع ذلك ، حقق بروك ليسنر هذا الإنجاز في مواجهة الرويال رامبل في 2021 ، حيث سيطر على المواجهة بكاملها بعد أن كان أول مصارع يدخل الحلبة في هذا النزال الكبير.

أقل عدد إقصاء لمصارعين فازوا بمواجهة الرويال رامبل مسجل باسم فينس مكمان وراندي أورتن

ما لم يكن سوبرستار موهوبًا فعليا للفوز بالرويال رامبل ، فلا يمكن كسر هذا الرقم القياسي. يشترك نجم واحد ورئيس واحد في هذا التميز ، من خلال استبعاد شخص واحد فقط في طريقه للفوز بمواجهة الرويال رامبل.

فاز فينس مكمان بطريقة ما بطبعة 1999 ، وهذا أيضًا من المرتبة الثانية. ولم يقضي على منافس واحد حتى النهاية. قضى مكمان على ستيف أوستن بفضل مساعدة كبيرة من ذا روك. كان فوز الرويال رامبل هذه المرة بخدعة.

ولكن جاء انتصار مواجهة الرويال رامبل كثر عدلاً بعد 18 عامًا ، حيث احتل راندي أورتن الصدارة في عام 2017 على الرغم من القضاء على منافس وحيد. دخل الأفعى المواجهة في المركز 23 وتخلص من رومان رينز للفوز بمواجهة الرويال رامبل المرصعة بالنجوم والتي تضمنت بروك ليسنر وجولدبيرج و أندرتيكر.

أطول وقت قضاه مصارع في مواجهة الرويال رامبل مسجلة باسم المصارع الكبير دانيال براين.

مرتبطًا بأكبر مواجهة رويال رامبل في تاريخ WWE ، كان أداء دانيال براين في المملكة العربية السعودية معجزة. حيث دخل في مواجهة أعظم رويال رامبل في المركز الأول، كأول مصارع يدخل الحلبة. وظل على الحلبة حتى تبقى 3 مصارعين فيها فقط.

ليسجل دانيال براين رقما قياسيًا جديدًا في مواجهة الرويال رامبل أيضا.

مرة أخرى ، يمكن أن يكون هذا بسبب حقيقة أن هناك 50 مشاركًا في المباراة. ومع ذلك ، فإن هذا يجعل مهمة الاستمرار في المسار أكثر صعوبة. استمر براين لأكثر من 76 دقيقة وأقصي ثلاثة نجوم ، قبل أن يخرجه بيج كاس من الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة