مصطفى علي

سبورت 360 – في الأسبوع الماضي من عرض الرو ليلة الأساطير، شهدنا عودة العديد من الأساطير ، بما في ذلك أمثال هالك هوجان وريك فلير وتوري ويلسون.

على الرغم من أن الحلقة تلقت آراء متباينة من المعجبين ، لم يكن مصطفى علي سعيدًا جدًا بتسليط الضوء على هؤلاء النجوم الأسطوريين.

كان زعيم فريق RETRIBUTION جزءًا من حلقة برنامج RAW Talk التي تم بثها بعد العرض وذهب بعيدًا جدًا في حديثه ضد أساطير WWE.

قال مصطفى علي إن هذه الأساطير “بالكاد تمشي” ولا تستحق أن تكون في العرض.

غرد مصطفى علي في تويتر وقال: “لا نعرف ما إذا كان بإمكاننا إعطائك ميكروفونًا بشكل مباشر مرة أخرى” ، ملمحًا إلى أن WWE غير سعيدة بكلماته ضد هالك هوجان وأساطير WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مصطفى علي وهجوم ضد هالك هوجان

في حلقة برنامج RAW Talk ، تساءل مصطفى علي عن سبب حصول نجوم الماضي على تركيز أكبر من أعضاء القائمة الحالية ، مثله ، ومثل درو غولاك ، وأكيرا توزاوا.

تعمق علي في حديثه ليذكر بشكل خاص الأسطورة هالك هوجان، قائلا: إن الناس لا يحتاجون إلى سماع نفس العبارات مرارًا وتكرارًا.

وأضاف: “لأننا نحتاج إلى سماع ما سأفعله يا أخي مرة أخرى 7 مليون مرة!”

قال مصطفى علي إنه ينبغي منح النجوم الأصغر سناً فرصة بدلاً من الأشخاص الذين “بالكاد يستطيعون المشي”.

وتابع: “لماذا لا تعطينا فرصة؟ الأشخاص الذين يمكنهم المساهمة في هذا العمل وتعزيز هذه الشركة ولكن لا ، فلندفعهم جميعًا جانبًا ونمنح ثلاث ساعات للأشخاص الذين بالكاد يستطيعون المشي “.

على الرغم من أن مصطفى علي كان له بداية صعبة في القائمة الرئيسية ، إلا أنه يبدو نجم WWE وجد نفسه أخيرا مع فريق RETRIBUTION.

ومع ذلك من الصعب أن التكهن حاليا بأن ما قاله مصطفى علي متفق عليه أو أنه قيل بشكل عفوي، ولكن ولكن من المؤكد أن حديث مصطفى علي عن أساطير كبيرة مثل هالك هوجان سيكون لها نوع من التداعيات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة