رومان رينز وأدم بيرس

سبورت 360 – من المقرر أن يدافع رومان رينز بطل WWE العالمي عن لقبه أمام مسئول WWE أدم بيرس في عرض رويال رامبل 2021 في شهر يناير الجاري، بحسب ما تم الإعلان الرسمي عن ذلك.

لكن وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا ، يمكن لرومان رينز أن يضع بطولته على المحك ضد خصم مختلف بدلاً من ذلك.

خلال حلقة جديدة من بودكاست Wrestling Observer Radio ، كشف ديف ميلتزر أن WWE قد تغير خصم رومان رينز في رويال رامبل ليكون كيفن اوينز بدلا من أدم بيرس.

أصبح آدم بيرس المنافس الأول على اللقب بعد فوزه في مواجهة التحدي الإقصاء المتتالي في العرض الأخير من سماك داون بعد مواجهة عنيفة بمساعدة من جاي أوسو ورومان رينز.

تم إخراج شينسوكي ناكامورا ، خصم آدم بيرس في التحدي ، من قبل النجمين. ثم شرع رومان رينز وجاي أوسو في مهاجمة بيرس أيضًا ، واستخدموا جسده المنهك لوضعه على جسد ناكامورا، ومن ثم أعلن الحكم التثبيت وفوز بيرس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

رومان رينز والحيرة حول الخصم المقبل

وفقًا لتقرير صادر عن ديف ميلتزر، يمكن لـ WWE تغيير خطط المواجهة باستبدال آدم بيرس بكيفن أوينز. إذا لم يفعلوا ذلك ، فهذا يعني أن WWE ليس لديها أي أفكار على الإطلاق.

وقال ميلتزر: “من الممكن أن يغيروه مرة أخرى إلى كيفن أوينز لأنه يبدو وكأنهت مواجهة غريبة ؛ لأنهم إذا فعلوا ذلك ، فسيخبرك إلى حد كبير أنه ليس لديهم أفكار على الإطلاق. أنا لا أستبعد أنهم سيعودون إلى كيفن أوينز “.

ويجب أن ينتهي التنافس بين رومان رينز وجاي أوسو مع كيفن أوينز في رويال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة