بايلي

سبورت 360 – تحدثت بايلي عن تواجدها في فريق الفارسات الأربعة، حيث شعرت في البداية وكأنها منبوذة بينهن أيام تواجدها في عرض NXT.

يتكون فريق الفارسات الأربعة من شارلوت فلير وبيكي لينش وساشا بانكس وبايلي. حققت السيدات الأربع نجاحًا كبيرًا في كل من NXT وفي القائمة الرئيسية ، حيث حصلت ثلاث منهن على لقب بطولات جراند سلام للسيدات.

تحدثت بايلي إلى ستيف أوستن في برنامجه Broken Skull Sessions ، حيث عبرت بايلي عن شعورها بأنها لم تكن قريبة من أي من الفارسات.

لم يكن الأمر كذلك حتى مواجهة NXT TakeOver مع ساشا بانكس ، حيث بدأت تشعر بالقرب من الفريق.

وقالت بايلي”كنت نوعًا ما مثل المنبوذة لأن ساشا كانت قريبة جدًا من شارلوت ، وكانوا يسافرون معًا طوال الوقت ، ثم اقتربت جدًا من بيكي ، ثم سافروا معًا طوال الوقت. لكنني لم أكن قريبًا جدًا من أي منهن ، من الواضح عندما بدأنا في عمل أشياء [NXT TakeOver] في بروكلين ، ولكن بعد ذلك بدأنا أنا وساشا نقترب أكثر فأكثر. كنا دائمًا قريبين جدًا ، لكن خارج تلك الأشياء ، لم أكن مثل ذلك مع شارلوت أو بيكي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بايلي وساشا بانكس هما من أكثر الشخصيات جاذبية للجماهير في قسم السيدات في WWE

يعتقد الكثيرون أن ساشا وبايلي كان لهما أفضل منافسة لعام 2021 . يمكن أن يُنسب تقاربهما في الحياة الواقعية إلى الانسجام الذي يظهرانه في الحلبة.

شعرت بايلي أنها كانت مختلفة تمامًا عن بقية مجموعتها

تذكرت بايلي أيضًا كيف شعرت أنها ستصمد أكثر من أي شخص آخر في فريق الفارسات الأربعة.

كانت تعتقد أن أسلوبها مختلف بشكل كبير مقارنة بالآخرين ، وأنه سيجعلها أفضل.

وقالت: “اعتقدت أنني كنت دائمًا مختلفًا تمامًا [عنهم] ، واعتقدت أنني سأكون دائمًا الشخص الذي سيتجاوزهم جميعًا وأن أكون الأكثر ثباتًا. أعتقد أنني رأيت نفسي بشكل مختلف فقط لأن لدي أسلوبًا مختلفًا ، على ما أعتقد. وفي رأسي ، كان عليّ فقط أن أواصل الاعتقاد بأنني الأفضل”.

يختلف أسلوب بايلي الهجومي بالتأكيد كثيرًا مقارنةً ببقية النساء. فأداءها أكثر قسوة مقارنة بالأنماط الفنية للمصارعات الثلاثة الآخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة