كيرت أنجل

سبورت 360 – قدّم كيرت أنجل تفسيرا مباشرا عن سبب عدم حضوره لعرض الرو ليلة الأساطير الذي أقامته WWE مؤخرا.

تم الإعلان عن تواجد عضو قاعة المشاهير وحضوره في عرض ليلة الأساطير، كواحد من العديد من الأساطير التي تم تكريمها في هذه الليلة ، لكنه لم يظهر في العرض الأحمر.

ومع ذلك ، في جلسة أسئلة وأجوبة أخيرة على صفحته الرسمية على فيس بوك ، كشف أنجل أنه لم يحضر عرض الرو ليلة الأساطير بسبب وجود “ارتباط مسبق” بعد تلقي سؤال من أحد المعجبين.

إليكم كيف رد الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية على السؤال على فيس بوك:”كان لدي ارتباط سابق كنت ملتزمًا به. لم أستطع الاعتذار عنه”

أصيب الكثيرون بخيبة أمل بسبب غياب كيرت أنجل عن الإصدار الخاص لعرض الرو ليلة الأساطير، نظرًا لأنه كان دائمًا المفضل لدى المعجبين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في حين أن غياب كيرت أنجل عن العرض أمر مفهوم تمامًا ، إلا أنه يطرح السؤال عن سبب إعلان WWE عنه كضيف في العرض في المقام الأول. خاصة إذا كان لديه ارتباط مسبق بالفعل.

من الممكن أن WWE أكدت ظهور كيرت أنجل قبل أن يتم إجبار الخطط على التغيير ، كما يحدث غالبًا في عالم المصارعة.

لم يكن كيرت أنجل هو الأسطورة الوحيدة التي لم تحضر ليلة الأساطير

بينما تم الإعلان عن العديد من الأساطير للظهور في عرض الرو ليلة الأساطير كما اتضح ، لم يكن كيرت أنجل هو الاسم الوحيد في القائمة الذي لم يظهر.

كارليتو – لم يظهر في عرض الرو ليلة الأساطير أيضًا ، على الرغم من كونه جزءًا من الإعلانات الترويجية للعرض.

قوبل هذا ببعض خيبة الأمل الصريحة من المعجبين عبر الإنترنت ، الذين كانوا يتطلعون لرؤية بطل الولايات المتحدة السابق يظهر لأول مرة في WWE منذ سنوات عديدة.

ولكن تم توضيح وضع كارليتو منذ ذلك الحين. أفاد مايك جونسون من موقع PWInsider أن نجم WWE السابق لم يكن مهتمًا بما تخبئه الشركة له في المساء ، وشعر أنه لا يستحق السفر إلى الحدث.

نأمل أن يتمكن عشاق WWE من رؤية كيرت أنجل وكارليتو مرة أخرى على شاشاتهم في وقت قريب جدًا.

Time for a Q&A! Ask your questions below and I’ll answer some for you in a bit:)

Posted by Kurt Angle on Friday, January 8, 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة