لوك هاربر وجون سينا

سبورت 360- أشاد جون سينا بالمصارع الراحل، لوك هاربر– برودي لي في منشور مؤثر على صفحته الشخصية على موقع انستجرام.

بالانتقال إلى حسابه الرسمي على انستجرام – الذي يضم ما يقرب من خمسة عشر مليون متابع – نشر بطل WWE السابق تحية مؤثرة لنجم AEW الراحل ونجم WWE السابق ، من خلال مشاركة قطعة من الأعمال الفنية التي تم رسمها في ذاكرته:

فن الشارع ، الذي ظهر في لندن بإنجلترا ، رسمه الفنان ذو الخبرة ومحترف المصارعة ديفيد سبيد ، الذي أنشأ النصب التذكاري بعد وفاة برودي لي المفاجئة عن عمر يناهز 41 عامًا.

في حديثه حصريًا إلى METRO ، قال ديفيد سبيد إن هدفه كان ببساطة رسم برودي لي بأسلوبه ، وأن رد الفعل الكبير كان بسبب مشاعر الناس الإيجابية تجاه مصارع WWE السابق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

صورة الراحل لوك هاربر

ونقل موقع sportskeeda عن ديفيد قوله:”إنه جنون. كل ما فعلته هو مجرد رسمه بأسلوبي. الطريقة التي يتكامل بها – لن يحدث ذلك إذا لم يكن لدى الناس هذا الشعور الدافئ تجاهه.”

ومضى يقول إنه صُدم عندما علم أن أماندا هوبر – أرملة برودي لي – احبت رسمته ، وأنه كان سعيدًا بفعل شيء لطيف لها خلال مثل هذا الوقت الصعب:

وأضاف: “لم أكن أعتقد حقًا أن أي شخص في المصارعة سيرى ذلك ، ولكن حقيقة أن أماندا قد شاهدتها وأعجبت بها ، يمكنني أن أمنحها القليل من الفرح خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لها”

جون سينا ينضم الآن إلى قائمة طويلة من المصارعين الذين قدروا جهود ديفيد.

View this post on Instagram

A post shared by John Cena (@johncena)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة