ماكنتاير وجولدبيرج

سبورت 360- انتهى عرض الرو ليلة الأساطير بعودة المصارع الكبير والأسطورة جولدبيرج إلى حلبات WWE وقيامه بتحدي بطل الاتحاد درو ماكنتاير في مواجهة على اللقب في عرض الرويال رامبل.

لم تسر عودة جولدبيرج غير المتوقعة بشكل جيد مع العديد من المعجبين لأن القصة التي تكشفت خلال اللحظات الختامية في عرض الرو ظهرت بأنها اضطرارية وكانت خالية من فكرة منطقية.

سلط فينس روسو الضوء على هذا الأمر تمامًا في أحدث إصدار من برنامج Legion of RAW مع الدكتور تشيس فيذرستون، بحسب ما أشار إليه موقع sportskeeda.

شرح فينس روسو الديناميكية غير المحددة بين الوجه الشرير والوجه المحبوب كمبرر للعداء بين جولدبيرج ودرو ماكنتاير ، وأنه لم يكن متأكدًا من المحبوب ومن المكروه.

جولدبيرج وتحدي بطل WWE

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ادعى جولدبيرج خلال عرضه الترويجي أن درو ماكنتاير لم يحترم أساطير WWE. ومع ذلك ، فإن الخطأ الصارخ هنا هو أنه لا يوجد دليل على أن درو ماكنتاير قد قام بإهانة أي شخصية أسطورية كانت موجودة في عرض الرو.

أضاف روسو أن WWE لم يقم بعمل مقنع في جعلنا نهتم بدرجة كافية بدرو ماكنتاير في المقام الأول ، مما يؤثر بشكل أكبر على عرض الرويال رامبل.

وأوضح: “هذه هي المشكلة ، كيف يفترض بنا أن نهتم بمواجهة جولدبيرج ودرو ماكنتاير عندما لا تجعلنا نهتم بدرو ماكنتاير؟ لم تفعل شيئًا يجعلنا نهتم بهذا الرجل. الآن سنهتم بهذه المواجهة؟”

وأضاف الدكتور كريس فيذرستون أيضًا أن WWE لم تفعل الكثير حتى لحماية جولدبيرج حيث أن آخر مباراتين لبطل WCW السابق كانت منسية تمامًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة