كيث لي - WWE

سبورت 360 – تحدث نجم WWE كيث لي عن الجدل الذي أثير حول تغيير الموسيقى الخاصة به بعد تصعيده من عرض NXT إلى راو، العام الماضي.

ومع ظهور كيث لي في عرض راو، أبدى عدد كبير من عشاق WWE استيائهم من تغيير ملابسه الشهيرة والموسيقى المعتادة لدخلاته خلال وجوده في NXT، وهو ما علق عليه المصارع خلال حوار أجراه مع جراهام ماتيوس في “بليتشر ريبورت” قائلًا: “صراحة، كنت في البداية محتارًا، أنت ترى جميع من تم تصعيدهم لعرض راو يحتفظون بموسيقاهم القديمة، رغم أن أي منهم لم يعد الموسيقى الخاصة به، كنت أنا الوحيد الذي فعل ذلك، لذا كانت من المنطقي أكثر بالنسبة لي أن أكون الشخص الذي يحتفظ بالموسيقى الخاصة به، إلا أن ذلك لم يحدث، هم طلبوا مني استخدام شيئًا آخر، وفعلت، ولكنها لم تنجح”.

كيث لي: تغيير الملابس والموسيقى الخاصة بي دمرني

وأضاف: “كان الأمر صعبًا يا رجل، لقد فعلت أقصى ما يمكنني بالنظر إلى الظروف، وقلت لنفسي علي أن استمر بها حتى أجل حلًا، والطريقة التي انفجر بها الموضوع على الإنترنت جعلتني أقول (يا شباب، كنت أعتقد أنكم أصدقائي! أعتقد أنني بدأت في فهم أشياء هنا)، ما بين ملابسي والموسيقى، تم تدميري ببساطة”.

وتابع بطل NXT الأسبق: “في تلك النقطة، لم أكن أعرف أنني سيتعين علي تغيير الموسيقى، ولم يكن لدي أي شئ جاهز، ومع مرور الوقت قيل خلف الكواليس (حسنًا، عليكم أن تتركوا كيث يفعل أشيائه) وسألوني: (هل تعتقد أن بإمكانك كتابة شيئًا ما وربما تسجيله مجددًا؟)، وقلت: (نعم، فقط امنحوني الضوء الأخضر)، ولقد أخذ الموضوع بعض الوقت ولكن في النهاية كتبت شيئًا وذهبت إلى مسؤولي الموسيقى ونجحنا في تكوين شيئًا معًا وكنت سعيدًا به، رغم أن ما استخدمها الآن ليست النسخة التي كنت أريد استخدامها، ولكن في جميع الأحوال، أنا سعيد للغاية أن أمتلك شيئًا على الأقل كتبته وأديته”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة