هالك هوجان

سبورت 360 – اتهم البعض هالك هوجان بأنه ليس مؤدياً رائعاً في الحلبة، لكن بطل القارات السابق لا يعتقد ذلك، ودافع بشكلٍ واضح عن أسطورة اتحاد WWe.

عمل جاك روجو وهوجان في WWE في نفس الوقت في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات وقام الاثنين بالانتقال معاً إلى اتحاد WcW، حيث سبق لروجو أن تغلب على هوجان في مباراة فردية.

كان جاك روجو بطل انتركونتيننتال السابق ضيفاً على Inside SKoop وأشاد هو والمضيف كريس فيدرستون بقدرات هالك هوجان.

روجو يدافع عن الأسطورة هوجان

تطرق روجو للمباراة التي جمعته بهوجان في راسلمانيا 2 وقال : “عندما كنت أتحدث الأسبوع الماضي عن أندريه العملاق “ذا جاينت”، قلت بصراحة أنه لم يكن الأعظم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “سأخبرك لماذا هوجان هو الأعظم..لقد استمتعت حقاً بالعمل معه والمباريات التي رأيتها كلها في وجوده حققت انتشاراً كبيراً، لقد كان هولك هوجان يتأذى في الحلبة لكنه لم يتعرض للهزيمة التامة..لقد كان يعطي للجماهير أملاً دائماً في انتصاره”.

وشرح كريس أنه استمتع بمباريات هوجان في فترة وجوده في اليابان حيث كان أكثر رشاقة مقارنة بمبارياته على أرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح روجو أن هوجان نجح في استبدال الأسطورة اليابانية أنتونيو إينوكي وكان الكثير من المصارعين في هذا الوقت مقيدين في طريقة الأداء على الحلبة لكن هوجان ابتكر طريقة لعب التحايل والعودة من بعيد للفوز بالمنازلات.

كان من المفترض أن يكون هوجان جزءاً من احتفال Hall of Fame لهذا العام حيث تم تحديده هو وزملاءه في فريق NWO ليتواجدوا في قاعة المشاهير ولكن تم تأجيل كل ذلك بسبب جائحة كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة