جون سينا

سبورت 360 – وجد العديد من نجوم WWE طريقهم إلى الشركة من خلال مجموعة متنوعة من المهن المختلفة. كمال الأجسام هو الذي شهد انتقال الكثير من المصارعين إلى عالم مصارعة المحترفين

في حين أنه من المفهوم لماذا يختار لاعبو كمال الأجسام WWE كوجهة لهم ، نظرًا للقوة واللياقة البدنية كمتطلبات لكلا النموذجين ، لم يكن لدى الكثير منهم وظائف طويلة في مجال المصارعة.

المهارة هي العامل الأكثر أهمية ، ولا يمكن إلا لمن يمتلكها أن يحقق مسيرة مهنية مثمرة.

في هذه الملاحظة ، دعونا نلقي نظرة على بعض لاعبي كمال الأجسام الذين حققوا نجاحًا هائلاً في WWE

ستينج في WWE من عام 2014 إلى عام 2020

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور ، عمل ستينج في مهنة كمال الأجسام قبل أن يقرر الدخول في للمصارعة. بعد أن كان شريكًا في ملكية نادٍ صحي لـ Gold’s Gym ، أحد أكبر سلاسل مراكز اللياقة البدنية الدولية المختلطة ، قام بتغيير مهنته بعد مشاهدة عرض مصارعة في لوس أنجلوس.

سيواصل مسيرته المهنية في المصارعة ، حيث حقق النجاح في NWA و WCW وفي WWE أيضًا في المراحل الأخيرة من حياته المهنية. لقد وقعت مؤخرًا عقدًا متعدد السنوات مع اتحاد AEW.

أليكسا بليس في WWE من 2013 حتى الآن

أليكسا بليس ، بطلة السيدات لخمس مرات ، هي واحدة من أنجح النجمات في العصر الحديث. قبل التوقيع مع WWE في عام 2013 ، تنافست Bliss في العديد من مسابقات اللياقة البدنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. كانت واحدة من أصغر الرياضيات الإناث اللائي حصلن على بطاقة احترافية من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية( (IFBF

انضمت إلى WWE في سن مبكرة نسبيًا تبلغ 22 عامًا ، دون أي خبرة سابقة ، مما جعلها نجمة محلية حقيقية لاتحاد WWE.

باتيستا في WWE من 2002 إلى 2019

يعد باتيستا أحد أكثر نجوم WWE قوة جسدية على الإطلاق ، وقد كان نشأته صعبة للغاية ويعتبر أن كمال الأجسام هو العامل الذي حقق بعض الاستقرار في حياته.

التوقيع مع WWE في عام 2002 ، بعد أن رفضه WCW في وقت سابق ، كان ديف باتيستا إلى حد ما متأخراً حيث اختار المصارعة كمهنة فقط بعد أن بلغ الثلاثين من عمره.

بطل العالم ست مرات ونجم التمثيل المتميز ، اعتزل المصارعة في 8 أبريل 2019.

تريبل إتش.. في WWE من عام 1995 حتى الآن

نظرًا لكونه من محبي المصارعة منذ الطفولة ، فإن السبب الحقيقي وراء ذهاب تريبل إتش نحو كمال الأجسام هو أن تبدو مثل نجوم WWE المفضلين لديه. فاز بجائزة ملك جمال المراهقين في نيو هامبشاير عن عمر يناهز 19. وسرعان ما بدأ العمل كمدير في صالة الألعاب الرياضية ، والتي من خلالها أقام علاقات سمحت له بالتوقيع مع WCW في عام 1994 ، وفي النهاية مع WWE في عام 1995.

بطل العالم 14 مرة ، وهو حاليًا نائب الرئيس التنفيذي لاستراتيجية المواهب العالمية وتطويرها في الشركة.

جون سينا في WWE من عام 2001 حتى الآن

يمكن القول إن جون سينا أحد أشهر نجوم WWE على الإطلاق ، شغل مجموعة متنوعة من الوظائف قبل أن يصبح مصارعًا محترفًا. كانت إحدى تلك المسارات هو أنه كان لاعب كمال اجسام.

لقد وجد نجاحًا محدودًا أثناء التنافس في عدد غير قليل من المسابقات. ومع ذلك ، فقد ثبت أنه حافز لإثارة اهتمامه بالمصارعة.

ذهب للتوقيع مع WWE في عام 2001 ، حيث قطع واحدة من أكثر المهن نجاحًا في تاريخ WWE من خلال الفوز باللقب العالمي 16 مرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة