فينس مكمان

سبورت 360 -من المعروف أن فينس مكمان رجل أعمال ماهر اتخذ العديد من القرارات على مدى العقود القليلة الماضية لتوسيع WWE ومنع مصارعيه من مغادرة الشركة.

كان شون مايكلز أحد أكبر الأسماء في أواخر التسعينيات ، لكن مايكلز القديم لم يكن هو نفس الرجل الذي نعرفه اليوم.

كان شون مايكلز شخصية غريبة الأطوار خلف الكواليس خلال الأيام الأولى من حياته المهنية ، وصنع مشاكل بموافقه وسلوكه غير المنتظم ، وهذا المشاكل موثقة ومعروفة جيدًا.

كشف جيم روس، المعلق الأسطوري السابق في WWE، عن العديد من التفاصيل حول عرض شون مايكلز في WWE في أواخر التسعينيات خلال الإصدار الأخير من بودكاست Grilling JR مع كونراد طومسون.

خطة فينس مكمان 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كشف جيم روس أن فينس مكمان كان من أشد المعجبين بشون مايكلز. وقال روس أن WWE دفعت 750 ألف دولار للأسطورة جون مايكلز خلال فترة توقفه عن المصارعة ولمدة أربع سنوات من 1998-2002.
إذا قمت بحساب كل شيء وأخذ كل شيء في الاعتبار ، فقد دفع فينس مكمان لشون مايكلز ما يقرب من 3 ملايين دولار لمدة أربع سنوات ، لم يصارع خلالها.

أُجبر شون مايكلز على الاعتزال بعد راسلمينيا بعد راسلمينيا 26، وبينما ظهر بشكل متقطع على عروض WWE، لم يتصارع مايكلز أبدًا خلال استراحة 4 سنوات. لم تكن مساهماته كبيرة كما كان يمكن أن تكون ، مع الأخذ في الاعتبار الأموال التي كان يتقاضاها.

وقال جيم روس: “لا أعرف ما إذا كان ذلك ضغوطًا من فينس أم لا. لقد أحبه فينس. لقد ثبت ذلك. لقد دفعنا لشون 750 ألف دولار سنويًا لمدة أربع سنوات تقريبًا لعدم القيام بأي شيء لأنه كان رجل فينس. في كل مرة نراجع الميزانيات والأشياء ، أين نحن مع عقد شون؟ لا شيء ، اتركه بمفرده. حسنًا “كل ما أراد شون فعله هو الذهاب للعمل واللعب مع كيفن ناش وسكوت هول”
لم يكن شون مايكلز موظفًا سعيدًا خلال تلك المرحلة ، وكان لديه الرغبة في الانتقال إلى WCW والعمل مع أصدقائه ، كيفن ناش وسكوت هول. لم يكن فينس ماكماهون يريد أن يحدث ذلك ، وتأكد فينس مكماهون من أنه يعتني بشون مايكلز جيدًا.
سينتهي الأمر بعودة شون مايكلز إلى الحلبة في عام 2002 ، وسيستمر في الحصول على مهنة أكثر نضجًا ومثمرة كممثل داخل الحلبة في السنوات التي تلت ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة