لوك هاربر

سبورت 360 -كما كشف حساب AEW الرسمي على تويتر ، فإن برودي لي ، المعروف باسم لوك هاربر (الاسم الحقيقي جون هاربر) ، توفي عن عمر يناهز 41 عامًا.

وصدرت زوجة برودي لي أيضًا بيانًا رسميًا ، كشفت فيه عن سبب وفاته.

أصدرت WWE أيضًا بيانًا رسميًا بعد الموت المفاجئ لبطل القارات السابق.

أصدرت WWE مقالًا على موقعها على الإنترنت ، أعادت فيه الشركة إلى الأذهان أفضل لحظات مسيرة هاربر في WWE.

أنهى الاتحاد البيان بإرسال تعازيهم إلى عائلة وأصدقاء ومعجبي مصارعها السابق لوك هاربر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هذا ما نشرته WWE على موقعها على الإنترنت: حزنت WWE عندما علمت أن جون هوبر ، المعروف لعشاق WWE باسم لوك هاربر، قد توفي اليوم عن عمر يناهز 41 عامًا. نجح هوبر المعروف باسم لوك هاربر وبرودي لي في الحلبة في كل محطة من مسيرته الترفيهية الرياضية ، و ساعده حضوره الناعم والرائع في خلق لحظات مذهلة لا حصر لها في الحلبة. بعد سباق مميز للغاية في الاتحادات المستقلة ، ظهر هاربر لأول مرة في NXT كمنفذ خطير لعائلة وايت. كان لدى هاربر فريق مهيمن مع روان والذي من شأنه أن يضع الأساس لنجاح البطولة في المستقبل. بصفته عضوًا في عائلة وايت ، انخرط في منافسات ساخنة مع أمثال كين ودانييل برايان وذا شيلد وجون سينا وأوسوس. بعد تحرره من العائلة ، قام هاربر بصنع سلسلة فردية مثيرة للإعجاب توجت بهزيمة دولف زيجلر في بطولة القارات.

مسيرة لوك هاربر

بدأ هاربر المصارعة في عام 2003 ، وخلال مسيرته التي استمرت 17 عامًا ، ارتقى الفنان المولود في روتشستر ليصبح اسمًا محترمًا في مجال الأعمال. كان برودي لي عضوًا محبوبًا في صناعة المصارعة وعمل بجد في الاتحادات المستقلة قبل الانضمام إلى WWE في عام 2012.

بينما كان هاربر قد قضى لحظاته في WWE ، ترك الشركة لينضم إلى AEW في وقت سابق من هذا العام. في AEW ، صعد سريعًا ليصبح اسمًا بارزًا حيث هزم كودي رودز ليفوز ببطولة AEW TNT.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة