لوك هاربر

سبورت 360- توفي المصارع السابق في اتحاد WWE والحالي في اتحاد النخبة AEW، لوك هاربر، والمعروف حاليا باسم برودي لي، بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 41 عاما.

وكتبت زوجته أماندا هوبر على موقع إنستجرام أن المصارع البالغ من العمر 41 عامًا والمعروف أيضًا باسم لوك هاربر توفي بسبب “مشكلة في الرئة لا تتعلق يفيروس كورونا”.

توفي جون هوبر ، المعروف أيضًا باسم برودي لي ، من مشكلة رئوية غير مرتبطة بفيروس كورونا COVID-19

وكتبت: “مات أعز أصدقائي اليوم”. “لم أرغب أبدًا في كتابة هذه الكلمات. قلبي محطم”.

وأضافت: “رآه العالم على برود لي المذهل (المعروف باسم لوك هاربر) لكنه كان أفضل صديق لي وزوجي وأعظم أب قابلته على الإطلاق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابعت: “لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحب الذي أشعر به أو كيف أنا محطمة الآن”.

وقالت هوبر إن زوجها “مات محاطا بأحباء بعد معركة شاقة مع مشكلة في الرئة لا تتعلق بفيروس كورونا”.

عزاء لوك هاربر 

شارك اتحاد AEW بيانًا قدم التعازي لعائلة هوبر ، قائلة إن مجتمع المصارعة “محطم القلب”.

وقال البيان: “في صناعة مليئة بالأشخاص الطيبين ، كان جون هوبر محترمًا ومحبوبًا بشكل استثنائي في كل شيء – موهبة شرسة وآسرة ، ومعلم مميز وروح طيبة للغاية تتعارض بشكل صارخ مع شخصيته مثل السيد برودي لي”.

وأضاف البيان: “كان حب جون لزوجته أماندا وأبنائه برودي ونولان واضحًا لنا جميعًا الذين كانوا محظوظين لقضاء الوقت معه ، ونرسل حبنا ودعمنا لعائلته الجميلة ، اليوم ودائمًا.”

وتلقى المصارع الراحل تكريمًا آخر ، بما في ذلك من براون سترومان الذي كتب ببساطة: “أنا في حيرة من الكلمات !!!!!”، وقام أيضًا بتضمين صورة مع هاربر.

كان المصارع الراحل يعمل مع AEW تحت اسم برودي لي – وكان قد ظهر للتو على هذا النحو في مارس ، وفقًا لتقرير على موقع Bleacher.

وقد عمل هاربر سابقا في WWE حيث ظهر لأول مرة في NXT باعتباره منفذاً مهدداً لعائلة وايت التي تشارك في منافسات ساخنة مع جون سينا ، كين ، دانيال برايان ، فريق ذا شيلد، وفريق الأوسوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة