رومان رينز

سبورت 360 – في WWE TLC ، قام رومان رينز ، بمساعدة ابن عمه ، جاي أوسو ، بإراحة الرجل الذي كان يعاني منه لأسابيع ، كيفن أوينز.

والآن بعد أن تم تسوية النتيجة ، على المرء أن يتساءل من سيكون خصمه التالي ، الآن بعد أن انتهى عرض WWE TLC 2020 ونفض الغبار عنه.

نظرًا لكونه هو الوجه الشرير ليس فقط في سماك داون ولكن في عالم المصارعة في WWE بأكملها ، يضمن رومان رينز أن يكون لديه أكثر من مصارع بالوجه المحبوب أمامه.

إليكم المتنافسون الخمسة الأكثر احتمالاً للنجم رومان رينز بعد WWE TLC.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جولدبيرج

هل يمكن أن يظهر جولدبيرج لتحدي رومان رينز في المواجهة التي لم تحدث أبدًا؟

كان من المفترض أن تحدث مواجهة جولدبيرج ضد رومان رينز في ريسلمانيا ، ولكن بعد ذلك تم إيقاف النزال في اللحظة الأخيرة عندما حدث فيروس كورونا COVID-19 وأغلق العالم.

من الواضح أن WWE يبني على هذه المواجهة و من المحتمل أن يحدث على مسرح أكبر بكثير من رويال رامبل.


دانيال براين

هل يمكن لدانيال براين ورومان رينز أن يخوضوا مواجهة العسر؟

صرح ديف ميلتزر مؤخرا من موقع Wrestling Observer أن دانيال براين من المحتمل أن يكون خصم رومان رينز في عرض رويال رامبل 2021.

ري ميستريو

مع اقتراب حياته المهنية من النهاية ، هل يمكن أن يتحدى ري ميستيريو رومان رينز في مواجهة ضخمة؟

كان ري ميستيريو يتصارع على أعلى مستوى منذ التسعينيات ، وحتى الآن ، عندما يدق الجرس ، يبدو أنه لم يفوت أي فوز. الآن ، مع انتهاء حياته المهنية ، هل يمكنه الدخول في عداء مع رومان رينز.

بودي مورفي

يمكن لمورفي ورومان رينز تذكيرنا بمدى جودة لقاءهم الأخير

قام مورفي بإسقاط أحد أعضاء فريق الدرع السابق وهو سيث رولينز، ولكن رومان رينز هو شيء مختلف تماما.
من الواضح أن WWE مستثمرة في مورفي ولذا فليس من باب الاحتمال أن مورفي يمكن أن يتقدم لمواجهة رومان رينز مباشرة للمنافسة على اللقب العالمي.
في الواقع ، يمكن لهذا السيناريو ، بمرور الوقت ، أن يحدث من خلال انضمام مورفي إلى سيناريو العداء الذي قد يحدث بين ري ميستريو ورومان رينز.

بيج إي

هل حان الوقت أخيرًا ليصعد بيج إي ويتحدى رومان رينز ؟

في حوار للنجم ذا ميز في موقع SK Wrestling قال إنه لديه أقصى درجات الثقة أن بيج إي متلك المواصفات ليكون بطلًا عالميًا في المستقبل. فهل يمكن أن يكون خصم رومان رينز القادم؟

نعم ، نحن نعلم أن بيج إي موجود في سيناريو المنافسة على لقب القارات في الوقت الحالي ، ولكن يبدو أنه من المفترض أن يكون أكثر من ذلك بكثير. سيرفعه عداءه مع رومان رينز حقًا إلى المستوى التالي ، حيث من المفترض أن يكون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة