بوكر تي - WWE

سبورت 360 – كشف أسطورة المصارعة الحرة بوكر تي، عضو قاعة مشاهير اتحاد WWE، عن موقفه من العودة إلى الاتحاد في دور مدير الأعمال على غرار ما فعله النجم إم في بي.

وأبدى بوكر تي، خلال برنامج The Hall of Fame Podcast عدم استعداده للعودة للتواجد أمام الكاميرا في WWE كما فعل إم في بي، ورغبته على النقيض في العمل أكثر خلف الكواليس لتعليم المواهب الجديدة.

بوكر تي يوضح سبب رفضه العودة للعمل أمام كاميرات WWE

وكان إم في بي قد عاد بعد غياب لسنوات إلى الحلبة في WWE قبل أن يلعب حاليًا دور مدير أعمال وأحد أعضاء فريق ذا هيرت بيزنيس بجانب كل من بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين، بالإضافة إلى سيدريك أليكساندر.

وأوضح عضو قاعة المشاهير بوكر تي ردًا على سؤال عن إمكانية عودته للعب دور مدير الأعمال: “لا يا رجل، هذا ليس دوري، أن أكون مدير أعمال أو أي شئ من هذا القبيل، أنا أحب إم في بي وما يفعله، وأن يتمكن من لعب هذا الدور وأن ينجح لأطول وقت ممكن، فأنا أسانده تمامًا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “ولكن بالنسبة لي، أنا فقط في مرحلة مختلفة من حياتي فيما يتعلق بالرغبة في الظهور على التلفزيون والمصارعة، أنا أحب تمكني من التدريب ونقل معرفتي إلى الشباب الصغار الصاعدين حاليًا”.

وتابع: “دائمًا ما كنت أعتقد أنني كنت أفضل ما يمكنني أن أكون عليه عندما كنت أصارع، ودائمًا أردت أن أكون الأفضل، وأن أعود الآن وأنا أعلم أنني بالتأكيد لست الشخص نفسه الذي كنت عليه آنذاك، ولست في نفس اللياقة التي كنت عليها، لن يكون بإمكاني فعل ما كنت أفعله سابقًا. أنا لا أريد الناس أن تنسى أبدًا صورة بوكر تي والطريقة التي كنت عليها في الحلبة على مدار مسيرتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة