فينس مكمان وعائلته

كشف موقع Inside The Ropes في وقت سابق من هذا العام أن ستيفاني مكمان قررت جني الأموال من عدد كبير من أسهم WWE الخاصة بها.

“الأميرة المليارديرة” ، التي تسمى الآن ستيفاني مكمان-ليفيسك بعد زواجها من تريبل إتش ، هي ابنة الرئيس التنفيذي الأسطوري للشركة فينس مكمان.

لقد أدت ستيفاني دورا كبيرا كمسئولة للعلامة التجارية ولا تزال تظهر في العروض كجزء من شخصيتها السلطوية.

ومع ذلك ، اختارت السيدة البالغة من العمر 44 عامًا بيع 43 في المائة من أسهمها في الشركة مقابل 1.73 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر.

يأتي ذلك بعد شهر من قيام زوجها ” تريبل إتش” ، نائب الرئيس التنفيذي لاستراتيجية المواهب والتطوير في WWE ، بالبيع بمبلغ مماثل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أبلغت WWE لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في ديسمبر 2018 أن رئيس مجلس الإدارة فينس مكماهون باع 306000 من أسهمه في الشركة.

الملياردير الأسطوري فينس مكمان

وفقًا لشون رويتر من موقع Cageside Seats ، حصل الملياردير على ما يقرب من 18 مليون جنيه إسترليني من عملية البيع ، على الرغم من أنه لا يزال يمتلك 32 مليون سهم بقيمة 1.8 مليار جنيه إسترليني تقريبًا.

في المجموع ، باع مكماهون حوالي واحد في المائة فقط من حصته في WWE.

إنه لا يزال بلا شك القوة الدافعة الرئيسية وراء أكبر اتحاد للمصارعة على كوكب الأرض ، ولكن من لديه أيضًا أصابعه في النفوذ بخلاف فينس مكمان؟

تمتلك مجموعة من الشركات والأفراد حصصًا في WWE.

بالعودة إلى عام 2016 ، ذكرت شركة Essentially Sports أن فينس لا يزال يمتلك 48.09 في المائة – والتي انخفضت مع بيعه الأخير إلى ما يزيد قليلاً عن 47.09 في المائة.

وقد منحه ذلك أيضًا قوة تصويت الأغلبية على قرارات الأعمال بحوالي 70 في المائة.

كما ترون من الرسم البياني أعلاه ، تمتلك عائلة مكمان أيضًا نسبة مئوية إضافية من خلال زوجة فينس ، ليندا وستيفاني وشقيقها شين وزوجها.

في الوقت الذي تم فيه نشر المعلومات المذكورة أعلاه ، كان إجمالي ملكية العائلة 55.31 في المائة من WWE.

بصرف النظر عنهم ، يُعتقد أن ثاني أكبر مالك هو شركة Lindsell Train Ltd ، التي تمتلك الآن حصة تبلغ 19.78 في المائة بعد أن كانت تمتلك في الأصل 7.23 في المائة فقط قبل أربع سنوات.

تدعي شركة Essentially Sports أيضًا أن The Vanguard Group Inc تمتلك الآن 9.43 في المائة من الأسهم مقارنة بـ 4.77 في المائة في عام 2016.

كما قامت شركة BlackRock Fund Advisors بتنمية حصتها بنحو ستة في المائة ، لذا فهي تمتلك الآن حصة تبلغ 8.12 في المائة.

باستثناء حصص مكمان ، يمكن شراء وبيع باقي الأسهم علانية في سوق الأسهم.

ومع ذلك ، يظل فينس هو الرجل الرئيسي وراء عجلة القيادة في الشركة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة