كيفن اوينز

سبورت 360 – لا يمتلك كيفن أوينز أفضل سجل حافل عندما يتعلق الأمر بالانتصارات الخاصة بفرق الزوجي في WWE.

في كثير من الأحيان ، ينتهي به الأمر للانفصال في النهاية، لذلك يصعب على أي شخص تصديق أن فريق الزوجي بما في ذلك أوينز سيستمر طويلاً.

ومع ذلك ، فإنه لا يمنع كيفن أوينز من الترويج لها على أي حال لأنه من الواضح أنه يحب مصارعة فرق الزوجي.

في وقت سابق اليوم ، شارك كيفن أوينز في يوم إعلامي لـ WWE وكشف لأليكس مكارثي من talkSPORT أنه طرح أفكارًا للعديد من فرق الزوجي بنفسه إلى فريق الإبداع في WWE.

تضمنت هذه الأفكار أسماء مصارعين مثل أي جي ستايلز، وزعيم فريق RETRIBUTION مصطفى علي، وأبولو كروز، ودانيال براين، ومنافسة منذ فترة طويلة وحليفه السابق بطل القارات سامي زين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هل سيكون كيفن أوينز وستايلز في فريق أحلام WWE؟

لقد تعاون أوينز مع سامي زين كثيرًا في WWE على مر السنين. أيضًا ، يبدو أن فكرة التعاون مع براين هي الأقل طرحا لدى فريق الإبداع. طرح كيفن أوينز فكرة التعاون مع براين في عرض سماك داون في أكتوبر.

منذ ذلك الحين ، دخل أوينز في نزاع مع رومان رينز على بطولة WWE العالمية في عرض TLC. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكن إرجاع هذا بمجرد انتهاء الخلاف.

سيكون من الرائع بالتأكيد أن ترى أوينز يمتلك لقب WWE مع شريك حيث لم يكن مقدرًا له أن ينقلب عليه. إذا فشل أوينز في الحصول على اللقب العالمي من رينز هذا الأحد في TLC ، فربما يرى جمهور WWE شيئًا كهذا يحدث في عام 2021.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة