مايك بينيت

سبورت 360 – ظهر المصارع مايك بينيت مؤخراً على برنامج Busted Open لمناقشة العديد من الموضوعات وذكر على وجه الخصوص فترته في اتحاد WWe.

أوضح بينيت كيف ساعده اتحاد المصارعة العالمي لللمحترفين على إيقاظ مسيرته، وأن فترة عمله هناك ربما لم تغير مسيرته على الحلبة للأفضل لكن الوقت الذي قضاه جعله يستعيد لياقته بشكلٍ أسرع.

تذكر بينيت كيف ساعده اختبارات المخدرات المنتظمة في الاتحاد على البقاء في المسار الصحيح والتركيز على تحمل المسؤولية وقال أنه من أجل البقاء في WWE كان عليه أن ينمو.

بينيت: اتحاد WWE أيقظ مسيرتي

قال بينيت في تصريحاته : “لو لم تكن هناك اختبارات للمخدرات في الاتحاد لتغير الكثير..في الحقيقة أنني كنت تحت المراقبة وكانت مزيد من الأنظار موجهة نحوي..وكوني في ذلك الاتحاد هو ما جلعين مُركزاً وكان عليّ أن أكبر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “عندما أدركت أن لديّ مشكلة مع مسكنات الألم وكنت أعاني من الإدمان كان عليّ في تلك اللحظة أن أكون بمعركة مع نفسي..كل شيء كان يتدهور ثم بدأ كل شيء يتغير للأفضل”.

كما قدم بينيت بعض النصائح لأولئك الذين يعانون حالياً من الإدمان: “عندما تدرك أنك ترتكب خطأ فهذا جزء مهم من عملية التعافي”.

اختتم حديثه : “تعلم ذلك وتقول هذا خطأي ولكنني يمكنني أيضاً إصلاحه والبدء في تحمل المسؤولية عن أخطائك ومشاكلك..فهذا يفتح العالم أمامك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة