ذا روك وجون سينا

لقد رأينا العديد من أساطير WWE يحصلون على مواجهات اعتزال كبيرة. عند النظر إلى بعض أكبر الأسماء في الآونة الأخيرة ، كان عدد قليل من النجوم البارزين وداعًا كبيرًا.

شهدت راسلمينيا 35 وحدها خاتمة لمسيرة اثنين من المصارعين الأسطوريين – كيرت أنجل وديف باتيستا.

كانت راسلمينيا 36 من الناحية الفنية مواجهة اعتزال للأسطورة أندرتيكر، وكانت الطريقة المثالية لإنهاء مسيرته في WWE ، جنبًا إلى جنب مع وداع خاص في سيريفايفر سيريز 2020.

ومع ذلك ، هناك بعض الأسماء التي قد لا تحصل على نزال اعتزال مناسب على الرغم من وجودها لفترة طويلة مع WWE.

ومن هؤلاء:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تريبل إتش

تريبل إتش.. الذي انتقل من حلبة WWE إلى مكتب المدير التنفيذي والمسئول الاول عن المواهب.

بيج شو

بيج شو هو أيضًا أحد النجوم الذين أمضوا أطول فترة في WWE. لقد كان خادمًا مخلصًا للشركة منذ 1999 (مطروحًا منه رحيلًا قصيرًا في 2006-2007) وفعل ما طلبت منه الشركة القيام به.

ذا روك

ذا روك هو نجم تقاعد بهدوء من WWE منذ سنوات. كانت آخر مباراة له ضد جون سينا في الحدث الرئيسي لـ راسلمينيا 29. بينما كانت آخر مباراة له “من الناحية الفنية” ضد إريك روان في راسلينيا 32، وهي مواجهة استمرت 6 ثوان، وبالنظر إلى مكانته في هوليوود والضغط الخارجي ، فإن فرص عودته إلى الحلبة مرة أخرى ضئيلة.

كين

كين هو نجم WWE آخر ظهر بشكل متقطع في السنوات القليلة الماضية. تمامًا مثل بيج شو، كان كين خادمًا مخلصًا لـ WWE على الرغم من كونه شخصية مشغولة بشكل غير متسق.

كين هو عمدة مقاطعة نوكس بولاية تينيسي ، وسيكون هذا هو تركيزه في المستقبل. من الصعب إلقاء اللوم عليه في السعي وراء تطلعاته السياسية بعد أن كان يتمتع بمهنة مرضية مع WWE.

جولدبيرج

ليس جولدبيرج هو المفضل لدى محبي WWE ، ولكن هناك القليل من الشك حول حقيقة أنه يتمتع بقوة جذب أكبر من معظم اللاعبين في القائمة. إنه أسطورة راسخة وواحد من النجوم القلائل في WWE الذين يتمتعون بحضور أكبر من سنه.

إنه بالتأكيد ليس المصارع الأكثر تقنية الذي ستراه في WWE ، ولكن لسنوات ، دفع المشجعون مقابل رؤيته في مباريات قصيرة ولكنها مكثفة. هذا هو النمط الذي تم اتباعه ، لكن مسيرته في WWE بعد 2018 لم تسفر دائمًا عن أفضل المباريات.

جون سينا

لم يكن جون سينا مجرد مصارع مميز في WWE ، لكنه تمكن من البقاء في هذا الدور لمدة 10 سنوات – وهو الشيء الذي لم يتمكن هولك هوجان ، و ستيف أوستن ، ولا ذا روك القيام به. بينما كان أكثر نجوم WWE “استقطابًا” في ذلك الوقت ، فإن تحوله إلى حالة بدوام جزئي جعل المعجبين يدركون بسرعة أنه كان الأفضل في جيله.

لن ترى العديد من محبي WWE يجادلون في حقيقة أنه من بين الأعظم على الإطلاق. تمامًا مثل ذا روك ، انتقل إلى هوليوود ، ومنذ ذلك الحين ، انخفض ظهوره بشكل كبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة