جوشوا وفوز ناري على بوليف - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – حصل الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بطل الوزن الثقيل على حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني من فوزه على الملاكم البلغاري كوبرات بوليف … لكنه خسر 8 ملايين جنيه إسترليني إضافية بسبب الإقبال الجماهيري.

قدم جوشوا ضربة قاضية مذهلة في الجولة التاسعة نحو خصمه البلغاري ليدافع بنجاح عن ألقابه WBA و IBF و WBO و IBO في الوزن الثقيل في استاد ويمبلي أرينا يوم السبت.

كان 1000 معجب – بما في ذلك فلويد مايويذر – حاضرين لمشاهدة جوشوا وهو يخوض المواجهة التي سوف تؤهله لتوحيد الألقاب بشكل كامل ضد مواطنه تايسون فيوري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكر موقع SunSport إنه لا توجد أرباح محددة لقتال جوشوا مع بوليف ، لكن يُعتقد أن بطل واتفورد سيحصل على حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني.

أرباح الملاكم الخاسر

منافسه الأوروبي ، الذي خسر الآن مرتين في سجله الاحترافي ، من المتوقع أن يكون قد يحصل على 3 ملايين جنيه إسترليني.

كشف بوليف في وقت سابق من هذا العام أنه سيتبرع بنصف الأموال التي سيتلقاها في مواجهة جوشوا إلى العاملين الطبيين في مكافحة فيروس كورونا Covid-19.

كان الملاكمان في صف واحد مع رواتب أكبر عندما كان من المقرر أصلاً لقاءهما في ملعب توتنهام هوتسبير الذي يتسع لـ 62303 مقعدًا في يونيو.

كان ذلك سيشهد مبيعات تذاكر بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني توضع في جيب جوشوا فقط ، لكن تم تأجيل المعركة بسبب جائحة فيروس كورونا.

حصل جوشوا على 50 مليون جنيه إسترليني مقابل فوزه على آندي رويز جونيور في ديسمبر الماضي في المملكة العربية السعودية – ضاعف أرباحه المهنية.

لكن جوشوا ينتظر أرباح أكبر بكثير من لقاءه المرتقب لتوحيد ألقاب الوزن الثقيل امام مواطنه البطل تايسون فيوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة