بيج شو

سبورت 360 – عالم مصارعة المحترفين هو مكان مختلف تمامًا عما كان عليه قبل عامين.

بينما لا يزال WWE أكبر وأشهر اتحاد للمصارعة في جميع أنحاء العالم ، لم يعد لديهم احتكار في هذا المجال ، وذلك بفضل وصول اتحاد النخبة All Elite Wrestling وإعادة ظهور اتحاد امباكت IMPACT Wrestling مع بعض العروض المذهلة.

شهد عام 2020 طرد WWE للعديد من نجومها لأسباب متعددة. لا أحد يستطيع أن ينسى الطرد الجماعي لعشرات النجوم البارزين في أبريل كإجراءات لخفض التكاليف.

بينما كان هذا بالتأكيد وقتًا عصيبًا ، إلا أنه جعل عالم مصارعة المحترفين أكثر إثارة للاهتمام.

انضم العديد من أولئك الذين تم تسريحهم من نجوم WWE إلى اتحاد AEW وإمباكت واتحاد المصارعة الياباني والعديد من الاتحادات الأخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولذلك لا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كان WWE تأسف لترك تلك المواهب تذهب.

ومن المثير للاهتمام ، أن WWE قد تواجه موقفًا مشابهًا مرة أخرى حيث من المقرر أن تنتهي صلاحية العديد من عقود النجوم في عام 2021.

من الناحية المثالية ، لا ترغب WWE في مغادرة أي منهم والانضمام إلى عرض ترويجي منافس ، لكننا رأينا بعض الأشياء الصادمة في هذا العمل هذا العام.

دعونا نلقي نظرة على خمسة نجوم من WWE تنتهي عقودهم في عام 2021.

جيري لولير 

كشف جيري لولر نفسه في 2019 أنه أعاد توقيعه مع WWE لصفقة لمدة عامين في يناير.

دانيال براين

وفقًا لموقع Fightful ، سينتهي عقد WWE الخاص بالنجم دانيال براين في سبتمبر 2021.

سامي زين

وقع بطل NXT السابق وبطل القارات الحالي سامي زين مع WWE في عام 2013 بعد أن حقق نجاحًا هائلاً في عروض ترويجية أخرى مثل حلبة الشرف Ring of Honor.

في عام 2019 ، أكد سامي زين حالة عقده مع WWE في مقابلة مع TVA Sports ، وكشف أنه وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع WWE في صيف 2018. تم تمديد عقده بسبب إصابته وسينتهي في الخريف. من عام 2021.

بيج شو

خلال ظهوره على بودكاست ستيف أوستن، كشف بيج شو أنه وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات مع WWE في 2018. وفقًا لذلك ، من المقرر أن ينتهي عقده في ربيع عام 2021.

روندا روزي

من المقرر أن ينتهي عقد WWE الخاص بالنجمة روندا روزي في 10 أبريل 2021 ، بعد أيام قليلة من راسلمينيا 37.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة