ستينج - اتحاد AEW

سبورت 360 – علق المصارع جاستن كريدبل على ظهور المصارع الكبير ستينج لأول مرة في اتحاد AEW وتوقعه لمستقبله مع الاتحاد.

ظهر ستينج لأول مرة في AEW الأسبوع الماضي في عرض Dynamite عندما حدث هجوم على كوي رودس وداربي ألين وداستن رودس وأرن أندرسون من قبل فريق تاز.

انطفأت الأضواء ودخل ستينج في لحظة مذهلة لكل المشجعين الحاضرين في الساحة أو أولئك الذين يشاهدون في المنزل حيث رأينا فريق تاز يهرول بسرعة ويترك الحلية.

ستينج وقع عقداً لسنوات مع AEW

وكانت فرصة في هذا الأسبوع في AEW ليعود ستينج للتحدث مع توني تشيافوني مع وجود كودي رودس أيضاً في الحلية بعد ذكريات جمعتهما معاً في اتحاد WCW وذلك بعد 18 عاماً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد ستينج لكودي رودس أنه لن يشارك في الاتحاد وذلك قبل أن يؤكد بعدها بأنه وقع رسمياً مع AEW وسوف يظل موجوداً لفترة طويلة.

وتحدث كريدبل عن أول ظهور لستينج بقوله : “أعتقد أن ستينج رائع وأنا أحب ما يحدث في AEW ، أعتقد أنهم عرض الأسبوع الماضي كان به الكثير أكثر من الأشهر الستة الماية مجتمعة..ليس فقط بسبب وصول ستينج بشكلٍ متوقع ولكن كذلك مع كيني أوميجا وجون موكسلي”.

استطرد: “أعتقد أن الاتحاد الآن يفتح المصارعة الحرة على كثير من الأشياء الرائعة.. لقد بدأت IMPACT Wrestling كذلك في الظهور في التصنيف مرة أخرى..ففي الأربعة أشهر الماضية بدأوا في القيام بعمل أفضل كثير..ونحن متحمسين لمعرفة إلى أين سيذهون ..سيكون الأمر ممتعاً للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة