جون سينا

سبورت 360- في عام 2002 ، تم تعزيز قائمة WWE بإضافات باتيستا ، بروك ليسنر ، جون سينا ، وراندي أورتن من اتحاد التطوير.

بينما ترك ليسنر وسينا بصمتهما في الأصل كنجوم فرديين ، انضم باتيستا وأورتن إلى ريك فلير وتريبل إتش في فريق إيفولوشن.
عضو قاعة مشاهير WWE أرن أندرسون عمل كمنتج في WWE في تلك الفترة الزمنية. قال في الحلقة الأخيرة من بودكاست ARN الخاص به أن باتيستا ، جون سينا ، وراندي أورتن قد تم تخصيصهم لنجوم المستقبل على المدى الطويل.
تم اتخاذ القرار لباتيستا وأورتن للانضمام إلى فريق إيفولوشن لأنهم احتاجوا إلى مزيد من التوجيه أكثر من سينا في تلك المرحلة من حياتهم المهنية.

وقال “لذلك انقسم سينا بنفسه ، وأعتقد أن WWE رأت فرصة لأخذ ديف [باتيستا] وراندي ، اللذين كانا بحاجة إلى المزيد من المواهب المخضرمة التي ترشدهما ، والتي ستكون هانتر [تريبل إتش] وريك ، و لقد رأوا فرصة لأن هؤلاء الرجال جاءوا من خلال ذلك الستار. وكان مزيج جيد من القديم والجديد ، وكان لديك فرصة جيدة للحصول على اثنين من الرجال الجدد بسرعة كبيرة حقا. اعتقدت أن هذا المفهوم نجح ، واعتقدت أن هؤلاء الرجال يعملون بشكل جيد معًا ، وقد نجح “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نجاح جون سينا وإيفولوشون.


كان جون سينا لاول مرة في WWE أمام كورت أنجل في سماك داون في يونيو 2002. واجه النجم الصاعد عدة أشهر صعبة بعد تلك المواجهة – لدرجة أنه كاد أن يطرد من WWE في وقت لاحق من العام.

مع مرور السنين ، أسس جون سيناا نفسه كواحد من أفضل المصارعين في تاريخ WWE. هو الآن بطل العالم في الاتحاد 16 مرة ويعتبر أنجح نجم في جيله.

في نفس الوقت تقريبا الذي ذهب فيه جون سينا إلى سماك داون، تشكل فريق إيفولوشن في عرض الرو.
حصل كل من راندي أورتن وتريبل إتش على بطولة العالم خلال فترة الفريق التي استمرت عامين ونصف العام.
حصل باتيستا وريك فلير أيضًا على ألقاب فرق الزوجي، بينما كان أورتن وفلير يحملان لقب بطولة القارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة