ساشا بانكس

سبورت 360- حققت ساشا بانكس ، بطلة سماك داون للسيدات الحالية ، في عام 2020 الحالي الكثير من الإنجازات حتى الآن ، حيث فازت بأول لقب لها في سماك داون للسيدات بعد فوزها على بايلي.

بدأت مؤخرًا نزاعًا مع كارميلا على العلامة التجارية الزرقاء ، وكان لدى الأخيرة الكثير لتقوله لساشا خلال ظهورها في برنامج Talking Smack بعد عرض سماك داون.

حيث تحدثت كارميلا في برنامج Talking Smack مع بول هيمان وكايلا براكستون، وكان لديها ما تقوله عن ساشا بانكس.

كارميلا تتحدث عن ساشا بانكس

وقلت كارميلا: “مسكينة ساشا ، تخيل ما يشبه أن يكون لديك هدف واحد طوال حياتك. كان هدفها الوحيد في الحياة هو الوصول إلى WWE. بينما كانت تحاول الوصول إلى WWE ، كنت أشجع في دوريات NFL ، NBA ، كنت على أغلفة المجلات ، كنت أسافر حول العالم ، وبعد ذلك قررت ، “أتعلم ماذا ، ربما سأجرب WWE”. ثم فعلت ذلك ، ثم فعلت ذلك بشكل أفضل منها وهي غاضبة من ذلك. أشعر بالأسف تجاهها ، لأكون صادقة، إنه نوع من الإحراج. كان هذا هدفها الوحيد وأنا أفعله أفضل منها. كم يجب أن يكون ذلك محزنًا بالنسبة لها “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سُئل بول هيمان عما يشعر به تجاه كارميلا وكيف ادعت أنه ليس عليها أن تفعل الكثير لتكون في مكانها. أشاد هيمان بكارميلا وقالت إن بطلة سماك داون للسيدات السابقة كانت متعاطفة مع ساشا بانكس ، وأن لديها “موهبة منحها الله” وتتفهم كيف أنه من غير العدل على النساء الأخريات من النجوم في سماك داون اللواتي لا يتساوين معها في الموهبة.

ثم طلب هيمان من زميلته المضيفة كايلا براكستون أن تعتذر لكارميلا لعدم فهمها لما هي شخصية كارميلا الرائعة والحنونة.

قالت كارميلا بعد ذلك إنها فعلت ما لم تستطع ساشا بانكس فعله بفوزها على أسكا – التي تعتقد بانكس أنها واحدة من الأفضل في العالم ، بينما قالت كارميلا أيضًا إنها هزمت شارلوت فلير ، وهو ما لم تفعله بطلة سماك داون للسيدات الحالية.

قالت كارميلا أن لقبها الفردي كان أطول من كل لقب ساشا بانكس في WWE. واختتمت بقولها إنها شعرت بالأسف لبطلة سماك داون للسيدات الحالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة