أنتوني جوشوا - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – سيعود المشجعون من جديد إلى صالات الملاكمة في مواجهة الوزن الثقيل المرتقبة بين أنتوني جوشوا ضد كوبرات بوليف.

أكد إيدي هيرن مروج مواجهات الملاكمة الشهير أن 1000 معجب سيحضرون في صالة SSE Arena ، في ويمبلي.

حيث سيقاتل البطل أنتوني جوشوا في تحديه الإلزامي خصمه كوبرات بوليف يوم السبت 12 ديسمبر، من اجل الدفاع عن لقبه للوزن الثقيل في اتحادات IBF و WBO و WBA و IBO.

أنتوني جوشوا يقاتل في وطنه لأول مرة منذ عامين

سيعود أنتوني جوشوا للقتال في المملكة المتحدة لأول مرة منذ أكثر من عامين. بيع التذاكر ، بسعر 100 جنيه إسترليني و 200 جنيه إسترليني و 300 جنيه إسترليني و 500 جنيه إسترليني و 1000 جنيه إسترليني (VIP) ، ستبدأ في 4 ديسمبر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيتم الترحيب بعودة الجماهير إلى مباراة ملاكمة مباشرة لأول مرة منذ مارس.

ستكون هناك تدابير وإرشادات صارمة للسلامة لمنع خطر انتشار فيروس كورونا COVID-19 ، على النحو المنصوص عليه من قبل فريق Matchroom Boxing.

من الواضح أن الأقنعة إلزامية ، ولن يُسمح إلا لأفراد الأسرة الواحدة بالحضور في مجموعة. سيتم توفير أكواد التتبع للحضور لتسجيل الوصول عند المداخل.

قال إيدي هيرن إن فريق Matchroom Boxing كان يعمل بجد طوال الأشهر العشرة الماضية لجعل هذا اليوم حقيقة.

وأوضح إيدي هيرن ، المدير الإداري لـ Matchroom Sport: “لا أستطيع إخبارك بمدى سعادتي برؤية المشجعين يعودون إلى أحداث الملاكمة الحية لدينا. بينما قام الفريق بعمل مذهل على مدار الأشهر العشرة الماضية ، نعيش ونتنفس من خلال الطاقة والجو الذي يولده الحشد الحي. من المناسب جدًا أن يتمكنوا من العودة في قتال (أنتوني جوشوا) ، عندما حطم خلال السنوات القليلة الماضية جميع أنواع سجلات الحضور في المملكة المتحدة وخارجها. إنها خطوة إيجابية للملاكمة وكل الرياضات. أهلا بكم من جديد! “

تم التخطيط في الأصل لمعركة أنتوني جوشوا ضد كوبرات بوليف في صالة O2 Arena ، ولكن تم نقلها بعد ذلك إلى صالة SSE Arena .

وقال جون دروري ، نائب الرئيس والمدير العام لصالة The SSE Arena ، في ويمبلي ، أنهم دخلوا في شراكة مع برنامج VenueShield التابع لشركة ASM Global لضمان “أعلى مستويات النظافة والأمان “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة