أنتوني جوشوا - الصورة من Getty Images

سبورت 360- أنتوني جوشوا ، بطل الوزن الثقيل في الملاكمة، “سيكره” إيدي هيرن إذا كشف مروج الملاكمة الشهير الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ضعف الأداء في خسارته أمام آندي رويز جونيور.

تم إسقاط انتوني جوشوا أربع مرات خلال أول هزيمة له في مسيرته ، والتي انتهت في الجولة السابعة ، مع وجود غموض يحيط بما حدث للنجم البريطاني قبل وبعد القتال والشائعات التي تشير إلى أن بطل الوزن الثقيل أصيب بارتجاج.

يعترف هيرن أن جوشوا كان لديه أسبابه للدخول في القتال ببطء والخروج من أداءه القوي المعتاد.

أُجبر جوشوا على إنكار سقوطه في السجال وحتى دحض الادعاءات بأنه تعرض لنوبة ذعر قبل ظهوره الأول في الولايات المتحدة في نيويورك.

لكن هيرن يعترف بأن جوشوا كان لديه أسبابه للدخول في القتال بطيئًا ، ولكن على عكس دونتاي وايلدر- الذي ألقى باللوم على خسارته على زيه الثقيل امام تايسون فيوري- قال إنه لن يتم نشر هذه الأعذار.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بطل الملاكمة أنتوني جوشوا لا يريد أعذار

قال هيرن لشبكة سكاي سبورتس: “لا علاقة له بنوبات السجال أو الذعر ، لكن هناك أسبابًا لعدم قيامه بأداء قوي أمام رويز. لن أخبرك أبدًا ، سيكرهني إن أخبرتك”.

واضاف: “إنه لا يريد أعذارا كما رأينا مع ديونتاي وايلدر”.

وتابع: “عندما أنظر إلى الوراء الآن ، وأنا أعلم ما هو الخطأ ، يمكنني أن أنظر إلى وجهه وأقول: ‘أنت تعلم أنك لست جاهزا بنسبة 100 في المائة ، أليس كذلك؟.. لكن طوال الأسبوع كان بخير ، مبتسمًا. لم يقل أحد في أي وقت ،” إنه لا يبدو على طبيعته “. بالنظر إلى الوراء الآن ، هناك شيء في عينيه يقول ،” لست مستعدًا بشكل أفضل “.

ظل جوشوا صامتًا بعد خسارته ، لكنه خرج منتصرًا بعد ستة أشهر عندما قام بالانتقام من رويز في المملكة العربية السعودية لاستعادة ألقاب WBA و IBF و WBO.

لكن بعد تلك المواجهة التي فاز فيها، ألمح الملاكم البالغ من العمر 30 عامًا إلى أنه عانى من مشكلة صحية قبل الخسارة المذهلة.

وقال جوشوا لبي بي سي سبورت: “كنت أعاني من مشكلة صحية كنت أعاني منها لفترة طويلة.. لم أكن أعرف ما هو الخطأ معي. شعرت بالتعب الشديد والاستنزاف واعتقدت أن الأمر يتعلق بالتدريب”.

وأضاف: “مسؤوليات أن تكون بطل العالم صعبة. كل هذه الأشياء ، والشعور بالتعب الشديد ، والتعامل مع الالتزامات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة