أندرتيكر وفينس مكمان

سبورت 360- تم وداع أندرتيكر من WWE في سيريفايفر سيريز 2020 في وقت سابق من هذا الشهر. شهد الوداع عودة أعضاء مجموعة Bone Street Krew مع أندرتيكر في الكواليس ، وشقيقه كين وكذلك ريك فلير وتريبل إتش وبوكر تي، وعدد من الأساطير الأخرى. لقد رأينا أيضًا شعورا عاطفيًا من فينس مكمان نفسه.

تحدث بوكر تي مؤخرا عن رد فعل فينس مكمان العاطفي على وداع أسطورة المصارعة الحرة بوكر تي.

في أحدث حلقة من بودكاست Hall of Fame ، تحدث أسطورة بوكر تي عن وداع أندرتيكر. حيث أعطى بوكر تي ، الذي كان ضيفًا في وداع الظاهرة الحية ، أفكاره حول رد فعل فينس مكمان العاطفي على التقاعد.

اندرتيكر ولحظة الوداع

وقال بوكر تي: شعرت بنفس الشيء. لدي اتحاد مصارعة أيضًا ، وعندما تتحدث عن شخصيتك … أشعر بطريقة معينة عندما أتحدث عن إبداعي وما فعلته وما أعرفه ما الذي سيفعله رفاقي من أجلي يومًا ما . سيبقى أندرتيكر هناك من أجل فينس إلى الأبد. سيكون الرجل الذي سيبقى في ركنه إلى الأبد. إنه أحد جنود فينس ولكي يكون أحد هؤلاء الجنود ، فهذا يعني الكثير أيضًا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: في كل حرب ، نحتاج إلى رجل سيقود. كان فينس مكمان ذلك الرجل الذي قاد لفترة طويلة وتلك الحقبة – مع أندرتيكر وستون كولد وروك – كان فينس أحد الأولاد أيضًا. كان هناك معهم ، لكنه كان دائمًا الرئيس. كان لا يزال دائمًا الرجل الذي كان يصحح السفينة ويحاول نقلنا إلى مكان معين. عندما تفعل ذلك ، تأخذ معك الكثير من الأشخاص. أخذ فينس الكثير من الناس معه على طول هذه الرحلة …… لديهم الكثير من الحب لبعضهم البعض.

تحدث بوكر تي أيضًا عن كيف أن ما ابتكره أندرتيكر وبول بيرر معًا سيعيش إلى الأبد. وقال أيضًا إنه لن يكون بمقدور أي شخص أن يتفوق على شخصية أندرتيكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة