أندرتيكر

سبورت 360- قام اندرتيكر برسم نهاية مسيرته على حلبات المصارعة في عرض سيريفايفر سيريز 2020، في رحلة مثيرة عاطفية لقاعدته الجماهيرية الضخمة والمتحمسة.

بعد 30 عامًا من حياته المهنية اللامعة في WWE ، أصبح أندرتيكر حراً أخيرًا للاستمتاع بتقاعده ، لكنه لا يزال يخطط للانخراط في العمل.

خلال مقابلة حديثة مع Inside The Ropes ، انفتح اندرتيكر على خططه بعد التقاعد. اعترف الظاهرة الحية بأنه لم يكتشف حقًا ما هو التالي لأنه لا يزال مندهشًا من حياته المهنية.

كان أندرتيكر صادقًا بقوله إنه لم يعد يرى نفسه يتصارع بعد الآن ، لكنه مهتم بالعمل مع المواهب الصاعدة.

خطة ما بعد اعتزال أندرتيكر

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كشف أندرتيكر منذ وقت ليس ببعيد أنه أجرى مناقشات مع تريبل إتش حول تولي دور تدريبي في مركز أداء WWE
تثير فكرة توجيه المواهب الشابة الأسطورة أندرتيكر. بينما يتفهم الطبيعة المتطورة لمصارعة المحترفين ، يعتقد الظاهرة أن لديه الكثير ليقدمه للجيل الجديد بفضل ثروته المعرفية حول فنون المصارعة.

وقال أندرتيكر “كما تعلم ، لا أعرف. لم أكن قد فهمت هذا الجزء حقًا بعد. ما زلت أتطلع إلى الوراء وأشعر بالدهشة إلى حد ما من مسيرة 30 عامًا – حسنًا ، لقد مرت أكثر من 30 عامًا ، لقد كنت 30 سنة مع WWE. ولا أعتقد أنني لن أكون جزءًا من WWE حتى بعد الاعتزال. أعني ، أنا ” سأحتل مكاني دائمًا. ومن الأشياء التي تهمني كثيرًا دفعها للأمام ، وهذا يعني العمل مع الموهبة التي تظهر ومحاولة منحهم بعضًا من رؤيتي وتجربتي. على الرغم من أن المنتج يتغير ويتطور ، أعتقد أن هناك الكثير مما فعلته مفقود اليوم على حلبة المصارعة.
وأضاف: لذا أعتقد أن هذا هو المكان الذي أعتقد أنه يمكنني أن أكون فيه مصدر قوة للشباب والرجال والبنات من الجيل القادم.

الشيء الثاني الذي يتطلع إليه أندرتيكر هو التفاعل مع الجماهير. غالبًا ما كان أندرتيكر نادرًا ما يجري مقابلات أو يصعد إلى دائرة الضوء العامة.
ومع ذلك ، فقد غير اندرتيكر موقفه في العام الماضي ، حيث إنه نشط الآن على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولديه حساب TikTok ، وأجرى عدة مقابلات (كثيرة جدًا!) في الآونة الأخيرة.

مساهمات أندرتيكر في هذا المجال لا مثيل لها ، وهو يستحق بكل ثراء الاستمتاع بحياة هادئة وسعيدة كرجل متقاعد.
يمكنك اعتزال أندرتيكر من المصارعة ولكن لا يمكنه أبدا الابتعاد عن عالم المصارعة.
الأسطورة البالغة من العمر 55 عامًا ، ومن الآمن أن نقول إنه سيمضي في العمل مع بعض المواهب لإعدادها للجماهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة