برون سترومان

سبورت 360 – شارك الوحش بين الرجال برون سترومان في عرض الرو الذي جاء بعد عرض سيريفايفر سيريز 2020 هذا الأسبوع مع فريق الرو للرجال الفائز على فريق سماك داون.

وقد حدث جدال بين النجوم من فريق الرو الذي شاركوا في مواجهة سيريايفر سيريز حول أحقية كل مصارع منهم في المنافسة على اللقب أمام البطل درو ماكنتاير.

ولكن يبدو أن برون سترومان لم يتمالك أعصابه فقام بالهجوم على المسئول في WWE أدم بيرس.

وبسبب تصرفه في عرض الرو، تم تعليق بطل WWE العالمي السابق برون سترومان بقرار من إدارة WWE، والذي أعلنت عنه على حسابه الرسمي على تويتر.

على الرغم من أن WWE لم تصدر جدولًا زمنيًا لمدة إيقاف برون سترومان،إلا أن WWE Digital علمت أنه سيكون خارج التلفزيون إلى أجل غير مسمى بسبب أفعاله.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أصدر بطل العالم السابق نفسه أيضًا بيانًا على تويتر. في تغريدة له الأخيرة ، أظهر فيها سترومان إنه غير سعيد بالمرة بهذا القرار ، حيث دعا WWE إلى وضع سياسة الكواليس.

حتى أن بطل العالم السابق ادعى أنه حتى الآن أصبح الجميع على دراية بالعمل الذي قام به سترومان للوصول إلى هذا المستوى.

وكتب: هل هذا حقيقي؟ سيتم إيقافي بسبب توقع ما ربحته؟ يعلم الجميع ما فعلته للوصول إلى هنا ولدي أكثر من مجرد فرصة للحصول على اللقب. إلى الجحيم مع هذا المكان وكل السياسة وراء الكواليس

من ناحية أخرى ، كتب آدم بيرس على وسائل التواصل الاجتماعي أنه شخصيًا لا يشعر بالرضا تجاه هذا الموقف وما حدث حوله. ولكن ، يأمل في تجاوز كل شيء.

ما الذي يمكن أن يخبئه براون سترومان؟

حتى الآن ، يبقى أن نرى إلى متى سيستمر إيقاف برون سترومان، ومع ذلك ، فقد زعم تقرير حديث من موقع The Wrestling Observer أن بطل العالم السابق من المقرر أن يتحدى درو ماكنتاير على لقب WWE في عرض TLC.

يأتي ذلك على الرغم من أن برون سترومان ليس طرفا في المواجهة الثلاثية التي ستقام بين أي جي ستايلز ومات ريدل وكيث لي لتحديد المنافس على لقب الاتحاد ضد درو ماكنتاير في عرض تي إل سي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة