هالك هوجان

سبورت 360- انتهت مسيرة أندرتيكر اللامعة في WWE يوم الأحد الماضي في عرض سيريفايفر سيريز 2020، وسحب الستار على مسيرة استمرت 30 عامًا مع WWE.

تدفقت عبارات التكريم ليس فقط من أولئك الذين يعملون في صناعة مصارعة المحترفين، ولكن أيضًا من المشاهير من أشكال الترفيه والرياضة الأخرى.

عضو قاعة المشاهير هالك هوجان، الذي كان أحد خصوم أندرتيكر الأوائل ، أشاد بالظاهرة، وكشف أيضًا عن دور لعبه في انضمام أندرتيكر إلى WWE.

هنأ هوجان أندرتيكر على مسيرته في WWE وكشف أنه أخبرت اندرتيكر بضرورة مقابلة فينس مكمان عندما كانوا يصورون فيلم Suburban Commando.

“مهنة رائعة لدى أندرتيكر ، 30 عامًا من الأحداث الرئيسية ولم تكن دائمًا فقط من أجل المال ، لن أنسى أبدًا أندرتيكر في مجموعة عمل فيلم Suburban Commando ، أخبرته أن فينس بحاجة لمقابلته ، 30 عامًا رائعًا يا أخي “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هوجان عدو أندرتيكر

كان هوجان بطل فيلم Suburban Commando لعام 1991 ، كما لعب أندرتيكر (مالاك كالاوي) دورًا في الفيلم أيضًا.

ولكن قام موقع PWInsider بتفنيد مزاعم هوجان بأنه هو الذي وجه أندرتيكر نحو فينس مكمان.

وذكر الموقع قائلا: “تجدر الإشارة إلى أنه ، وفقًا لمعهد الفيلم الأمريكي ، أن فيلم Suburban Commando بدأ التصويرفيه في24 سبتمبر من عام 1990 ، أي قبل ثمانية أسابيع من ظهور مارك كالاواي لأول مرة في سيريفايفر سيريز 1990، باسمه الذي اشتهر به خلال مسيرته الطويلة (أندرتيكر)، إلى أشهر قبل ذلك. غادر كالاواي WCW ، حيث كان يتنافس في ذلك الوقت باسم مارك كالوس ، في سبتمبر 1990. من المحتمل تمامًا حدوث لقاء بين هوجان-أندرتيكر المزعوم ، ولكن قدر الإمكان كان من الأساس كالاواي معروف بالفعل من قبل إدارة WWF بسبب مسيرته في WCW “.

انضم أندرتيكر إلى WWE في أكتوبر 1990 ، قبل أيام قليلة من بدء تصوير فيلم Suburan Commando. انضم الظاهرة إلى WWE بعد مصارعته لفترة وجيزة في WCW.

هزم أندرتيكر، الأسطورة هوجان بعد عام من ظهوره لأول مرة ليفوز ببطولة WWF في سيريفايفر سيريز 1991 ، وهو أول لقب عالمي له في WWE.

ترك هوجان WWE في النهاية في عام 1993 وانضم إلى الاتحاد المنافس WCW.

ويبدو، أن اندرتيكر ليس لديه علاقة جيدة مع هوجان حيث ادعى هوجان أن أندرتيكر أضر به في سيريفايفر سيريز 1991 ، وهو التصريح الذي لم يعجب أندرتيكر وقتها على الإطلاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة