ماكنتاير وأورتن

سبورت 360 – بطل WWE  للمرة الرابعة عشر ، النجم راندي أورتن، هو واحد من عظماء WWE وسيدخل في التاريخ كأحد أفضل المصارعين في جيله.

لكن أورتن ظهر للناس بطريقة خاطئة على مر السنين ، خاصة في بداية حياته المهنية ، مما أكسبه سمعة سيئة.

اعترف أورتن بسلوكه السابق ، والذي تم التطرق إليه أيضًا في العروض الترويجية التي كتبها نجوم WWE، وآخرها بطل WWE درو ماكنتاير.

تحدث ماكنتاير ، الذي اقتنص مؤخرًا لقب WWE من راندي أورتن ، كذبة كبيرة حول راندي أورتن صدقها الناس.

درو ماكنتاير يتحدث عن الكذبة الأسطورية عن راندي أورتن في WWE

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في مقابلة مع مجلة Sports Illustrated قبل عرض سيريفايفر سيريز الذي أقيم مؤخرا، تحدث بطل WWE عن آخر نزاع له مع راندي أورتن. كشف المصارع الاسكتلندي أن أورتن يسمح لخصومه بتوجيه الضربات القوية له ليجعلهم يبدوا جيدين أمام الجماهير.

وقال ماكنتاير: “ما زلت أسمع كيف أن راندي لا يريد أن يكون جسديًا جدًا أو يأخذ الكثير من الضربات ، لذلك بالنسبة لأي شخص يعتقد أنه ناعم في الحلبة ، فهذا ليس صحيحًا. لقد ذهب إلى أبعد من ذلك ليجعلني أبدو جيدًا قدر الإمكان. لقد عمل كلانا جيدا ، وأنا فخور جدًا بتلك المباراة ، وكذلك بفرصة أن أكون بطل WWE مرة أخرى “.

في نفس المقابلة ، قال درو ماكنتاير إنه “بحاجة إلى مواكبة راندي أورتن لإثبات أنني في المستوى الأعلى من WWE” بعد فوزه على أورتن في عرض الرو قبل عرض سيريفايفر سيريز. كان الاسكتلندي قد خسر اللقب أمام أورتن في عرض الجحيم في القفص الشهر الماضي ، ليقتنص بطولة WWE منه.

لكنه سرعان ما استعاد اللقب الأسبوع الماضي ، ليواجه رومان رينز في مواجهة بطل ضد بطل في سيريفايفر سيريز، ولكن لسوء الحظ يخسر تلك المواجهة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة