فريق نيوداي يقدم نزال مثير في عرض الرو

سبورت 360 – في حلقة عرض الرو اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر، دافع فريق نيوداي على لقب زوجي الر ضد سيدريك ألكساندر وشيلتون بينجامين من فريق هيرت بيزنس.

. نجح كوفي كينغستون واكزافييز وودز في الدفاع عن ألقابهما بنجاح بعد استئناف المواجهة بسبب النهاية “الخاطئة”.

عاتب فريق ذا هيرت بيزنس خصومهم في فريق نيوداي ، على الهزيمة أمام فريق ذا ستريت بروفيتس في عرض سيريفايفر سيريز وهو ما دعى إلى حدوث تحدث على لقب زوجي الرو في العرض الأحمر الأخير.

لم يرغب كينغستون في البداية في مواجهة هيرت بيزنس مرة اخرى لأنهم كانوا لا يزالون يتألمون من مواجهة السيريفايفر سيريز 2020، ولكن بعد أن استفز ألكساندر المصارع وودز، حدثت تلك المواجهة وهي الثالثة بين الفريقين.

احتفظ فريق نيوداي بلقب الزوجي في الرو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في البداية ، فاز هيرت بيزنس بالمواجهة بطريقة غير متوقعة من خلال العد. ولكن نظرًا لأن العد التنازلي لا يؤدي إلى تغيير الألقاب ، فقد طالب رئيس فريق هيرت بيزنس، النجم إم في بي، بإعادة المواجهة ، وتم استئناف النزال مرة أخرى.

بعد استئناف النزال ، استهدف ألكساندر أرجل كينغستون التي يستخدمها الأخير في إنهاء المواجهة، ولكن كينجستون تمكن من قلب الأمور لصالح ذا نيوداي.

في مرحلة ما ، بدا أن هيرتس بيزنس سيصبح الأبطال الجدد لكن فريق نيوداي تمكن من الاحتفاظ بلقبه بعد قيام وودز بتثبيت بنجامين بشكل مفاجئ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة