درو ماكنتاير

سبورت 360 – كما هو متوقع ، حجزت WWE بعض الزوايا المهمة لتحديد المنافس التالي للنجم درو ماكنتاير بطل الاتحاد بعد عرض سيريفايفر سيريز 2020.

افتتح عرض الرو الأخير بفريق الرو الذي فاز في عرض سيريفايفر سيريز على الحلبة مع المسئول في WWE أدم بيرس، وقدم كل متنافس حجة قوية لنفسه للمنافسة على لقب WWE.

ولكن كان نتيجة هذا السجال أن قام الوحش بين الرجال برون سترومان بتوجيه ضربة مؤلمة إلى أدم بيريس ليكون عقاب سترومان هو منعه من دخول المبنى بعد هذا الهجوم.

أعلن بيرس لاحقًا عن ثلاث مباريات فردية في عرض الرو، وسيواجه الفائزون في المواجهة بعضهم البعض في مواجهة ثلاثية للفوز بفرصة المنافسة على اللقب في عرض الرو بالأسبوع المقبل.

سيواجه الفائز في المواجهة الثلاثة بطل الاتحاد درو ماكنتاير في TLC

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فاز مات ريدل وكيث لي وآيه جي ستايلز، بالمواجهات وحجزوا مواقعهم في نزال ثلاثي، وسيكون الاعتقاد هو رؤية أحد الرجال الثلاثة في مواجهة على لقب الاتحاد في عرض تي إل سي.

ومع ذلك ، قد يكون لدى WWE انحراف كبير مخطط له في عرض الرو الأسبوع المقبل.

حيث أن الصحفي ميلتزر على موقع Wrestling Observer في التحديث اليومي ذكر أن الحدث الرئيسي المخطط له في TLC هو أن يدافع ماكنتاير عن بطولة WWE ضد الوحش برون سترومان.

خسر درو ماكنتاير أمام رومان رينز في سيريفايفر سيريز فيما انتهى به الأمر إلى مباراة الليلة. كان المحارب الاسكتلندي غائبًا عن عرض الرو بعد سيريفايفر سيريز 2020.

سيقام عرض تي إل سي في 20 ديسمبر في تروبيكانا فيلد في سانت بطرسبرغ ، فلوريدا. على الرغم من عدم وجود تحديثات حول الشروط المحتملة لمباراة لقب WWE ، إلا أن مواجهة البطولة قد يكون لها شرط TLC تقليدي ، وهو ما كان عليه الحال لعدة سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة