رومان رينز

سبورت 360 – هزم رومان رينز درو ماكنتاير في سيريفايفر سيريز وظل وفيا لكلمته في كونه بطل العالم الأول في WWE.

فاز زعيم القبيلة بمساعدة من قريبه النجم جاي أوسو، لكن النهاية لم تقلل من جودة المنافسة. حيث قدم درو ماكنتاير ورومان رينز أفضل نزال في ليلة سيريفايفر سيريز، لينتقل التركيز بعد ذلك إلى عرض تي إل سي المرتقب.

كما ذكرنا سابقًا ، فقد خططت WWE بالفعل لحدث TLC رئيسي كبير للنجم درو ماكنتير، وعلى الرغم من أنه لا يتماشى مع ما حدث في عرض الرو بعد سيريفايفر سيريز، فقد يكون هناك بعض الانحرافات المخطط لها في الأسبوع المقبل في عرض الرو.

تم الكشف أيضًا في التحديث اليومي على موقع Wrestling Observer من خلال الصحفي ديف ميلتزر، أن المواجهة بين رومان رينز ودانيال براين من المقرر أن تحدث في مرحلة ما، ويمكن أن تحدث في عرض تي إل سي.

خصم رومان رينز

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك ، تميل WWE نحو تحديد موعد لاحق لعرض تي إل سي لتحدث المواجهة بين رومان رينز ودانيال براين.

وهو ما يلمح إلى ان المواجهة بين النجمين رومان رينز ودانيال براين يتم الاحتفاظ بها لتكون في عرض رويال رامبل 2021، بحسب ما ذكره موقع WrestlingNews.co.

وقال ميلتزر: في الوقت الحالي بخصوص رومان رينز ضد دانيال براين للمنافسة على اللقب العالمي، فمن المقرر أن تقام تلك المباراة في وقت ما ، يمكن أن تكون في TLC ، لكنها تميل إلى تاريخ لاحق.

حقق دانيال براين فوزًا على جاي أوسو في سماك داون الأسبوع الماضي بمجموعة صغيرة. ومع ذلك ، لم يكن بطل WWE السابق سعيدًا جدًا بالفوز ، بل إنه ألمح إلى مواجهة محتملة مع رومان رينز خلال حلقة برنامج Talking Smack الأخيرة.

كان دانيال براين يبحث عن فوز حاسم على جي أوسو ، وهناك احتمالات بأن تحجزهم WWE في مواجهة في تي إل سي، الأمر الذي من شأنه أن يؤخر المواجهة بين براين ورينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة